شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إيقاف برنامج «قطوف من حدائق الإيمان» من إذاعة القرآن الكريم.. ونقل المذيع

قال الإذاعي شحاتة العرابي المذيع بالإذاعة المصرية، إنّه تم إبلاغه، اليوم من رئيس إذاعة القرآن الكريم، بنقله إلى إذاعة القاهرة الكبرى، دون تحقيق.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية، أنّ هذا القرار جاء بعد قرار وقفه عن تقديم برامج مباشرة على الهواء، لافتًا إلى أنّه تقدم ببلاغ للنيابة الإدارية للتحقيق في هذه الواقعة.

وأشار إلى أنّه يعمل بإذاعة القرآن الكريم منذ 32 عاما، ولم يحصل على أي جزاء، موضحًا أنّه تم وقف برامجه بالإذاعة واستبدالها بقرآن كريم.

وكتب الإذاعي شحاته العرابي والمعروف في برنامجه “قطوف من حدائق الإيمان” عبر إذاعة القرآن الكريم، عبر صفحته على الفيسبوك قائلاً: “الإدارة تقرر ….وقف جميع برامجى الخاصة على إذاعة القرآن الكريم ونقلى إلى إذاعة القاهرة الكبرى وحسبي الله ونعم الوكيل وإنا لله وإنا إليه راجعون”

الإدارة تقرر ….وقف جميع برامجى الخاصة على إذاعة القرآن الكريم ونقلى إلى إذاعة القاهرة الكبرى وحسبي الله ونعم الوكيل وإنا لله وإنا إليه راجعون

Publiée par ‎الإذاعى شحاتة العرابى‎ sur Mardi 4 septembre 2018

وقررت لجنة مديرى الإدارات بالإذاعة المصرية برئاسة نادية مبروك وعضوية جميع رؤساء الشبكات ونواب رئيس الاذاعة نقل 6 مذيعين من شبكة القرآن الكريم وتوزيعهم على الاذاعات المختلفة داخل المبنى.

وضمت قائمة المنقولين حمزة المسير وشحاتة العرابى وإبراهيم خلف وعبدالخالق عبدالتواب وعلاء العرابى ووسام بحيري، وذلك الى شبكات الثقافية والبرنامج العام والتعليمية والقاهرة الكبرى.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023