شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السيرك يدخل البهجة على قلوب أطفال البحيرة في ثالث أيام العيد

السيرك يدخل البهجة على قلوب أطفال البحيرة في ثالث أيام العيد
  تعد الحدائق العامة بمحافظة البحيرة ومراكزها وسيرك دمنهور هو كلمة سر المواطنين لقضاء إجازة عيد الأضاحي والتنزه...

 

تعد الحدائق العامة بمحافظة البحيرة ومراكزها وسيرك دمنهور هو كلمة سر المواطنين لقضاء إجازة عيد الأضاحي والتنزه طوال العيد.

فقد شهدت مدن المحافظة إقبالا واسعا من المواطنين على الحدائق العامة والمتنزهات، كما شهد نادي العاب دمنهور تواجدا مكثفا من أعضائه وسط احتفالات كبيرة معدة من قبل إدارة النادي لاستيعاب الأطفال والحضور، بينما فتحت حديقة الجمهورية بدمنهور أبوابها أمام الوافدين من مراكز المحافظة للتنزه كعادة سنوية، وزيارة الحيوانات بالحديقة رغم قلتها إلا أنها تجذب المواطنين.

كما استقبلت الملاهي بمراكز المحافظة الأطفال وسط ارتفاع أصوات الموسيقي، وانتشار البهجة بين الأهالي، إلى جانب تعليق الزينة بكافة أرجاء الحدائق للبهجة.

وتفتح حدائق ادفينا برشيد وحدائق الطفل بدائرة المحافظة أبوابها أمام المواطنين منذ الصباح الباكر، وحتى الثانية عشرة من مساء كل يوم.

وقد شهدت القرى الخاصة حضورا أيضا، والواقعة على الطرق الزراعية والصحراوية بزمام محافظة البحيرة ففي كفر الدوار ووادي النطرون والنوبارية امتلأت القرى السياحية بالزوار خاصة قرية راضى بكفر الدوار وقريتي الأسد وأفريكانو على الطريق الصحراوي.

وكان لرواد المتاحف الأثرية والإسلامية دورا فقد حرص أهالي مدينة رشيد على زيارة الأماكن الأثرية بالمحافظة، فقد شهد تل أبو مندور الأثري زيارات الرحلات والأهالي وسط رحلة نيلية كبيرة تجوب نيل رشيد ثم ترسو بجوار التل للتنزه.

وقد استمتع المواطنين خاصة الأطفال بـ"سيرك الحلو"، والذي تم إقامته بإستاد دمنهور الرياضي بمدينة دمنهور، وانخفاض سعر التذكرة للمتفرجين؛ مما يشجع الأهالي على حضور الحفلات المرتبة، ومع الضغط الشديد من الأهالي يزداد عدد الحفلات مع تقليص بعض الفقرات لاستيعاب الجمهور الكبير وتضم فقرات السيرك الأراجوز وترويض الأسود والألعاب النارية والبلياتشو "باولو" الذي ادخل البهجة على الأطفال.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023