شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قنديل يستعرض مع رجال الأعمال المصريين والجزائريين فرص الاستثمار بمصر

قنديل يستعرض مع رجال الأعمال المصريين والجزائريين فرص الاستثمار بمصر
  واصل الدكتور هشام قنديل - رئيس مجلس الوزراء - لقاءاته المكثفة؛ حيث التقى مساء اليوم بمقر إقامته بالعاصمة...

 

واصل الدكتور هشام قنديل – رئيس مجلس الوزراء – لقاءاته المكثفة؛ حيث التقى مساء اليوم بمقر إقامته بالعاصمة الجزائرية بأكثر من مائة منرجال الأعمال في مصر والجزائر.

واستعرض رئيس الوزراء خلال الملتقى تطورات الأوضاع في مصر والجهود التي تبذلها الحكومة لتحقيق الاستقرار الأمني, وتشجيع الاقتصاد بما يشجع المستثمرين المصريين والأجانب على العودة لمواصلة مشروعاتهم الاستثمارية في مصر, كما تناول رئيسا لوزراء ما تعتزم الحكومة القيام به خلال الفترة القادمة لتهيئة المناخ الجاذب للاستثمار وتعديل بعض التشريعات بما يشجع الاستثمار في البلاد.

وأكد الدكتور هشام قنديل على أهمية دور القطاع الخاص ورجال الأعمال في تحقيقودفع جهود التنمية بما يعود بالفائدة على الشعبين الشقيقين في ضوء الإمكانيات الواعدة التي تتمتع بها كل من مصر والجزائر بما يهيئ توفير المزيد من فرص العمل للشباب ومكافحة البطالة.

وشدد رئيس الوزراء على ضرورة تفعيل دور مجلس الأعمال المصري الجزائري الأمرالذي يساهم في القيام بمشروعات مشتركة بين رجال الأعمال في البلدين.

وقد عقد وفد رجال الأعمال المرافق لرئيس الوزراء على هامش الملتقى لقاءات ثنائية مع نظرائهم من الجانب الجزائري للاتفاق على مشروعات مشتركة والفرص المتاحة لدى الجانبين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023