شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ البحر الأحمر يكرم المتفوقين بـ56 ألف جنيه

محافظ البحر الأحمر يكرم المتفوقين بـ56 ألف جنيه
  أقام اليوم (الثلاثاء) مركز الإعلام بمحافظ البحر الأحمر، احتفالية بتكريم أوائل الشهادات العامة والأزهرية على مستوى...

 

أقام اليوم (الثلاثاء) مركز الإعلام بمحافظ البحر الأحمر، احتفالية بتكريم أوائل الشهادات العامة والأزهرية على مستوى المحافظة للعام الدراسي2011- 2012.
 
كرم اللواء محمد  كامل -محافظ البحر الأحمر- 40 طالب من أوائل الشهادات الأزهرية و47 طالب من أوائل الشهادات العامة بشهادات تقدير وشهادات استثمارية, و7مدارس حاصلة على شهادة الجودة.
 
حصل الأول في  الشهادة الابتدائية والشهادة الإعدادية العامة والأزهرية على 700 جنيه،  والأول على الشهادة الثانوية العامة والأزهرية بشهادة استثمار بقيمة 1000 جنيه، حيث بلغت القيمة الإجمالية لشهادات المكرمين 56 ألف جنيه.
 
وأكد "كامل" أن العلم والمال يكملان بعضهما البعض ولكن لا قيمة لهم بدون الإنسان ، موصياً بضرورة الاهتمام بشبابنا وأطفالنا لتنهض الأمة وتنافس الدول المتقدمة.
 
 وأضاف خلال كلمته أن دعمت ترميم وصيانة  المدارس بمدن "  رأس غارب- القصير-مرسى علم  – شلاتين " بقيمة 5 مليون جنيه، موجهاَ خالص شكره وتقديره لعدد من كوادر التربية والتعليم بالمحافظة وعلي رأسهم مدير التربية والتعليم السابق ربيع ضاحي.
 
 كرم "المحافظ" بخطاب شكر لرئيس جمعية الاستثمار السياحي على تعاونه في النهوض بمسيرة التعليم مع 23 من المستثمرين الذين ساهموا في ترميم 28مدرسة بالغردقة بقيمة 1.5 مليون جنيه  .
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023