شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

انفراجة في أزمة صحفيي «الحزبية» بعد الاجتماع مع النقيب

انفراجة في أزمة صحفيي «الحزبية» بعد الاجتماع مع النقيب
  أسفر اجتماع  صحفي الصحف الحزبية مع ممدوح الولي نقيب الصحفيين  ، والذي عقد لمناقشة مطالبهم ، والتي من بينها...

 

أسفر اجتماع  صحفي الصحف الحزبية مع ممدوح الولي نقيب الصحفيين  ، والذي عقد لمناقشة مطالبهم ، والتي من بينها توزيعهم على الصحف القومية ، وصرف الرواتب المتأخرة ، وتسوية العلاوات ، وسداد التأمينات،  لمناقشة مطالبهم ومشاكلهم، عن تعهد الولي بعدة قرارات منها توفير 2مليون جنيه يتم وضعهم في البنك تحت مظلة الدولة وإصدار صحيفة أسبوعية لمدة عام تضم جميع الصحفيين الذين يبلغ عددهم 260صحفيا ،على أن يتم طباعتها وتوزيعها عن طريق مؤسسة الأهرام.

كما تعهد الولي بالضغط على وكالة الأهرام للإعلان، لإعطائهم بعض الإعلانات، مطالبا بأخذ ممثلين عنهم لاصطحابهم لمقابلة سيد هلال رئيس الشركة القومية للتوزيع،  لإقناعه بأن تكون الصحيفة تحت مظلته، وأن يكون رئيس مجلس إدارتها.

وأكد الولي على تنفيذ ما بوسعه من هذه التعهدات مطالبهم بعدم تحميله أكثر من طاقته ، وقال أثناء الاجتماع: "انه قام بمقابلة الرئيس صباح الاثنين  الماضي ، وعرض عليه مطالبهم ووافق الرئيس عليها بحضور الدكتور ياسر على والإعلامي أيمن الصياد".

يذكر أن الاجتماع  استغرق أكثر من ساعة ونصف وشهد العديد من المشادة الكلامية بين الصحفيين وبعضهم وبين النقيب وذلك بعد اعتراضهم على المقترحات التي قدمها في بداية الاجتماع ورفضوها، وفور انتهاء الاجتماع قاموا بترديد هتافات مؤيدة لممدوح الولي بعد وعدهم بأنه سيتبنى مطالبهم وليس مجرد عرضها فقط على المسئولين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023