شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

لجنة هندسية لإنهاء تجهيز مجزر للعيد بالشرقية

لجنة هندسية لإنهاء تجهيز مجزر للعيد بالشرقية
  أعرب المستشار حسن النجار -محافظ الشرقية -عن استيائه الشديد من حالة المجزر الحالي بالزقازيق،  وذلك لتدنى مستواه،...

 

أعرب المستشار حسن النجار -محافظ الشرقية -عن استيائه الشديد من حالة المجزر الحالي بالزقازيق،  وذلك لتدنى مستواه، الأمر الذي دفعه لتشكيل لجنة هندسية فورا،  للانتهاء من تهيئة المجزر لاستقبال الذبائح في عيد الأضحى المبارك.
 
وشدد المحافظ خلال جولته المفاجئة للمجزر بالزقازيق في إطار استعدادات المحافظة لعيد الأضحى المبارك،على ضرورة تفعيل الضبطية القضائية للأطباء البيطريين،  لمواجهة المخالفات وضبط سوق اللحوم خاصة أيام عيد الأضحى المبارك ، ورافقه في الجولة مدير عام الطب البيطري،  ورئيس مركز الزقازيق،  ورئيس حي أول .
 
وكما كلف كل من مديرية الطب البيطري ، ومركز الزقازيق إعداد مذكرة ودراسة عاجلة لإنشاء مجزر آلي بسعة كبيرة ، لخدمة جميع مناطق المحافظة ، وذلك لإدراجه في الخطة  القادمة .
 
واستمع المحافظ لمشاكل العاملين بالمجزر ، ودعا إدارة المجزر بضرورة تحقيق مطالبهم، واتخاذ الإجراءات اللازمة للتأمين عليهم ضد المرض والشيخوخة قائلا " لا يعقل أن نستفيد منهم في صحتهم ونتركهم عند المرض والشيخوخة،  وإن كانوا عمالة مؤقتة فلهم حقوق لابد أن نحافظ عليها".
 
من جانبه قال مصطفى عباس جمعه،  رئيس مركز الزقازيق أنه تم رصد مبلغ 500 ألف جنيه للانتهاء الفوري من تجهيز المجزر قبل بدأ موسم الأضاحي في العيد .
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023