شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«مصر القوية» يقدم أوراقه لشئون الأحزاب الثلاثاء القادم

«مصر القوية» يقدم أوراقه لشئون الأحزاب الثلاثاء القادم
  أكد أحمد سمير- مدير المكتب الإعلامي لحزب مصر القوية- الذي يؤسسه الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح ، المرشح السابق...

 

أكد أحمد سمير- مدير المكتب الإعلامي لحزب مصر القوية- الذي يؤسسه الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح ، المرشح السابق لانتخابات الرئاسة، أن الحزب قرر التقدم بأوراق تأسيسه إلي لجنة شئون الأحزاب الثلاثاء القادم، أوالثلاثاء الذي سيعقب عيد الأضحى المبارك، وذلك نظرًا للزخم الإعلامي والحشد المتوقع أبان التقدم بأوراق الحزب، لافتا إلي أن الحزب انتهي من جمع أكثر من 7 آلاف توكيل.
 
وحول استعداد الحزب للانتخابات البرلمانية المقبلة، قال" سمير"  في تصريح لشبكة "رصد" الإخبارية: "إن الحزب بدأ الاستعداد علي قدم وساق للانتخابات في المحافظات، ووضع معايير لمن سيتم ترشيحهم، ويجري تقييم للمرشحين، ودراسة الدوائر بشكل جيد،  لمعرفة مراكز تكتلهم".
 
كما نفي ما تردد حول دخول "مصر القوية"في تحالف مع حزب "الوسط" بشكل نهائي قائلا:" كل شيء لا يزال في إطار المشاورات والمفاوضات، رغم أن هناك بالفعل تنسيق مع حزب الوسط إلا أنه ليست له صيغة نهائية، خاصة أن هناك تواصل مع عدد كبير من الأحزاب والقوي السياسية الأخرى، وقد نحسم موقفنا النهائي خلال الأيام المقبلة، لكن ما يشغلنا حاليا هو الانتهاء من بناء الهيكل الإداري والتنظيمي للحزب وكذلك إجراءاته القانونية".
 
وكما أشار إلي أن اللجنة التحضيرية للحزب انتهت من المناقشة النهائية للائحة "مصر القوية" والتي ستكون لائحة أكثر الأحزاب اللامركزية في مصر، لكن لم يتم إقرارها بشكل نهائي إلي الآن.
 
وكشف "سمير" عن أن الحزب سيجرى يومي 2 و3 نوفمبر القادم انتخابات داخلية بالحزب في المحافظات، وذلك بمجرد الانتهاء من إعلان تأسيس "مصر القوية".
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023