شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إعادة فتح الطريق الدولي العريش- رفح بعد عودة الطالبة المختطفة

إعادة فتح الطريق الدولي العريش- رفح بعد عودة الطالبة المختطفة
  أعيد فتح الطريق الدولي العريش- رفح اليوم الإثنين،الذي قطعه الأهالي في وقت سابق احتجاجا على اختطاف طالبة ، وذلك...

 

أعيد فتح الطريق الدولي العريش- رفح اليوم الإثنين،الذي قطعه الأهالي في وقت سابق احتجاجا على اختطاف طالبة ، وذلك بعد عودتها إلىمنزلها .. كما عاد الهدوء وانصرف المحتجون من أمام ديوان المحافظة بمدينة العريشبشمال سيناء.

وأكد شهود العيان والأهالي عودة الطالبة بعد أن ألقاها مجهولون من سيارة بجوارمديرية الصحة بمنطقة الريسة ، وكانت في حالة مطمئنة .. وجارى الكشف عليها عن طريقطبيب للتأكد من سلامتها كما تتخذ مديرية الأمن إجراءاتها لاستيفاء محضر اختطافالطالبة وعودتها وأخذ أقوالها.

وكان المئات من أهالي حي الريسة قد تجمعوا أمام مبنى ديوان عام محافظة شمالسيناء بالعريش، وقطعوا الطريق الدولي بإشعال النار في إطارات الكاوتش، ووضعالأحجار الكبيرة وأكياس الرمال في عرض الطريق لمنع المرور منه .. كما حاولتمجموعة منهم اقتحام مبنى المحافظة احتجاجا على اختطاف الطالبة بالأمس، وللمطالبةبالأمن والاستقرار وسرعة إعادة الطالبة المختطفة.

وتم إغلاق جميع المدارس بمنطقة الريسة بالعريش وعددها 7 مدارس، كما رفض معظمالعاملين بالمصالح الحكومية الذهاب إلى العمل ، وذلك احتجاجا على اختطاف الطالبةآلاء محمد حرب بمعهد الريسة الثانوي الأزهري أثناء عودتها من أحد الدروس الخارجيةمساء أمس.

من جهة تم فتح طريق العريش-  بغداد والسابق قطعه من قبل محتجين بمنطقةالمغارة بوسط سيناء.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023