شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

4 أهداف قريبة للأهلي في ولاية البدري الثالثة

لاعبو الأهلي

يعيش فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، فترة من أزهى فترات المجد، منذ أن تولى حسام البدري، المدير الفني، المسؤولية، مطلع موسم 2016-2017، وحتى الموسم الجاري.

وقاد البدري، الأهلي، للتتويج ببطولة الدوري وكأس مصر، للمرة الأولى منذ 10 سنوات، وكذلك كأس السوبر المحلي، عن الموسم الماضي، وأصبح قريبًا من الاحتفاظ بدرع الدوري للموسم الجاري.

وحقق الأهلي، فوزًا كبيرًا على حساب النصر، بخماسية دون رد، في الجولة الـ25 من الدوري، ورفع رصيده من النقاط إلى 66 نقطة.

ونرصد في التقرير 4 أهداف قريبة، ينتظر الأهلي تحقيقها تحت قيادة حسام البدري، خلال الموسم الجاري.

احتفال فريق الأهلي

التتويج بالدوري
أصبح الأهلي قريبًا من الاحتفاظ بلقب الدوري العام، خلال الموسم الجاري، بمسيرة مميزة للغاية؛ إذ حقق الفوز في 21 مباراة من أصل 25، وتعادل في 3 مناسبات، بينما خسر في لقاء وحيد، أمام مصر المقاصة.
ويتصدر الأهلي، جدول ترتيب الدوري، برصيد 66 نقطة، بفارق 20 نقطة كاملة عن أقرب ملاحقيه، الإسماعيلي.
وأصبح الأهلي، في حاجة إلى جمع 12 نقطة فقط، أي الفوز في 4 مباريات بالدوري، من أجل التأكد من حسم اللقب، بغض النظر عن نتائج المنافسين.
ويسعى الفريق، لتحقيق الفوز في جميع المباريات المقبلة، لغلق ملف الدوري، والتركيز في مسابقات أكثر أهمية.

عبدالله السعيد بالكرة ولاعب الاتحاد عاشور الأدهم يحاول اللحاق به- أرشيفية

تجديد عقد اللاعبين
واحد من أهم الملفات أمام الأهلي خلال الفترة الحالية، هو تجديد عقود اللاعبين، فعلى الرغم من حسم الأمر بالنسبة للثلاثي، وليد سليمان، محمد هاني وصبري رحيل، إلا أن الأمر لا يزال يشغل تفكير الجهاز الفني.
وتحاول إدارة الأهلي، الوصول لاتفاق مع الثنائي، أحمد فتحي وعبدالله السعيد، نجمي الفريق، من أجل حسم ملف تجديد عقديهما مع النادي، خلال الفترة الحالية، وتحديدًا قبل المشاركة في مسابقة دوري أبطال إفريقيا.
ويبقى الخلاف المادي، حول قيمة العقود، هو الفاصل بين استمرار فتحي والسعيد مع الأهلي، أو رحيلهما بنهاية الموسم الجاري، بعد انتهاء ارتباطهما، في ظل وجود اهتمام من أندية خليجية.

حسام البدري

عقد حسام البدري
وتسعى الإدارة لحسم مسألة عقد حسام البدري أيضًا؛ حيث ارتباطه بالنادي بعد أقل من 3 أشهر.
ويقدم فريق الأهلي مسيرة مميزة ومتألقة خلال الموسم الجاري، تقريبه من التتويج بالدوري للمرة الـ40 في تاريخه، تحت قيادة البدري.
ومن المقرر أن يفتح مسؤولو الأهلي، ملف تجديد عقد المدير الفني للنادي، من أجل فرض الاستقرار، خاصة مع العروض التي تنهال عليه من أندية خليجية، خلال الفترة الحالية.

فريق الأهلي

الاستعداد الإفريقي
يبقى الهدف الأول للنادي الأهلي، لاعبين وجهاز فني ومجلس إدارة، هو استعادة التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، الذي يغيب عن القلعة الحمراء، منذ عام 2013.
ويحمل الأهلي، الرقم القياسي في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، بـ8 ألقاب.
وكان «المارد الأحمر» قريبًا من التتويج بدوري الأبطال، عن الموسم الماضي، تحت قيادة البدري، إلا أنه خسر النهائي أمام الوداد البيضاوي المغربي، بهدفين مقابل هدف، من مجموع مباراتي الذهاب والإياب.
وعمل الأهلي على ترتيب أوراقه، خلال الموسم الجاري، ورفع راية التحدي، من أجل العودة مرة أخرى لـ«غزو إفريقيا»، واستعادة اللقب الأغلى للجماهير.
ويستهل بطل الدوري المصري، منافساته في دوري أبطال إفريقيا، يوم 10 من شهر مارس المقبل، في الدور الـ32.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023