شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الطيب يأمر بتوفير كافة متطلبات العملية التعليمية لمطروح

الطيب يأمر بتوفير كافة متطلبات العملية التعليمية لمطروح
   أمر الدكتور أحمد الطيب - شيخ الأزهر الشريف - بإرسال قوافل المتابعة، والإشراف للمناطق التعليمية بالأزهر...

 

 أمر الدكتور أحمد الطيب – شيخ الأزهر الشريف – بإرسال قوافل المتابعة، والإشراف للمناطق التعليمية بالأزهر بالمحافظات النائية في مصر ، وخاصة منطقة مطروح الأزهرية ؛ للوقوف علي احتياجات تلك المناطق، وتذليل كافة العقبات التي تُواجهها من أجل استقرار العملية التعليمية.

ووجَّه خلال استقباله اللواء حرب طه محمد السيد، محافظ مطروح، الإدارات المختصَّة بالعملية التعليمية، وخاصة الإدارة الهندسية وديوان المظالم، بحصر احتياجات المعاهد الأزهرية بمحافظة مطروح من المدرسين، وخاصة في مادتي اللغة الانجليزية، والرياضيات، وكذلك سد العجز في الخدمات المعاونة، وإعادة ترميم المعاهد التي تحتاج إلى ترميم وإصلاح.

ومن جانبه أكَّد محافظ مطروح حِرص أهالي مطروح على إلحاق أبنائهم بالأزهر الشريف؛ لما يتمتع به التعليم الأزهري من اعتدال ووسطيه في مناهجه، وهو ما جعله فريدًا طوال عصوره.

وطلب المحافظ من شيخ الأزهر إنشاء المزيد من المعاهد الأزهرية ، وخاصة في قرية بلوزة بمنطقة العلمين وقرية العُمَيِّد بمنطقة الحمام. 
وأبدى الطيب استعداد الأزهر التام لتلبية كافَّة احتياجات أبناء مطروح من التعليم الأزهري، وتوجيه المزيد من القوافل الدعوية من الوعَّاظ إلى تلك المنطقة المهمة من تراب مصر الغالية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023