شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزير الرياضة يتجاهل نجومية «أبوتريكة».. شاهد كيف رد عليه المغردون؟

أبو تريكة
أبو تريكة

انتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تدوينة لوزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبدالعزيز على صفحته على موقع التواصل «فيسبوك» قال فيها: «أباطرة القوى الناعمة المصرية أم كلثوم، ونجيب محفوظ، وحسنين هيكل، ومجدي يعقوب، وعمر الشريف، وأحمد زويل، وعظماء غيرهم. أضيف إليهم إمبراطور جديد هو محمد صلاح.. تحيا مصر».

أباطرة القوى الناعمة المصرية أم كلثوم ونجيب محفوظ وحسنين هيكل ومجدى يعقوب وعمر الشريف وأحمد زويل وعظماء غيرهم , أضيف إليهم إمبراطور جديد هو محمد صلاح … تحيا مصر

Publié par Khaled Abd Elaziz sur lundi 5 février 2018

وانتقد رواد موقع التواصل تجاهل ذكر اسم اللاعب السابق محمد أبوتريكة رغم شعبيته الكبيرة وتأثيره الواسع بين جمهوره، مطالبين بوضع اسمه في القائمة السابقة.

فما كان من الوزير سوى التعليق بأن «أبوتريكة» يُعد لاعبا محليا وليس عالميا، على حدّ قوله.

وأشعل ردّ خالد عبدالعزيز معركة حقيقية في «فيسبوك»، وانهالت مئات التعليقات على بوست الوزير تؤكّد أن «أبوتريكة» ليس محليا؛ بفضل الألقاب التي تُوّج بها مع فريقه الأهلي ومنتخب مصر.

حيث كتب أحد الأشخاص ردا على وزير الرياضة في حكومة السيسي: «لو تعلم سيادة الوزير شعبية «أبوتريكة» في الخليج أمام محمد صلاح لعلمت أنه العالمي»، بينما قال آخر: «أبوتريكة» «صانع مجد مصر في تحقيق بطولات الأمم الإفريقية عامي 2006 و2008، ليس محليا».
وفيما يلي بعض التعليقات:


يذكر أن «أبوتريكة» قد حقّق سلسلة من الألقاب والبطولات والإنجازات محليا وقاريا وعالميا؛ إذ تُوّج مع الأهلي بلقب الدوري المصري 7 مرات، إضافة إلى التتويج بدوري أبطال إفريقيا 5 مرات؛ أعوام 2005، و2006، و2008، و2012، و2013، إضافة إلى برونزية كأس العالم للأندية عام 2006.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023