شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وفد بنك التنمية الإفريقي يزور مشروعات الصندوق الاجتماعي بالمنيا

وفد بنك التنمية الإفريقي يزور مشروعات الصندوق الاجتماعي بالمنيا
  قام وفد من بنك التنمية الإفريقي برئاسة (سيبري تبسوبا) ممثل البنك في مصر وبرفقة غادة والي الأمين العام للصندوق...

 

قام وفد من بنك التنمية الإفريقي برئاسة (سيبري تبسوبا) ممثل البنك في مصر وبرفقة غادة والي الأمين العام للصندوق الاجتماعي للتنمية بزيارة لمشروعات الصندوق الاجتماعي للتنمية في محافظة المنيا للتعرف على الأنشطة التنموية المختلفة التي يقوم بها الصندوق لخدمة أهالي المحافظة.

وأشار الصندوق الاجتماعي للتنمية – في بيان له اليوم (الأربعاء)- إلى أن الوفد التقى مع الدكتور مصطفى عيسى محافظ المنيا حيث تم استعراض التعاون المثمر بين المحافظة والصندوق منذ إنشائه عام 1992 وحتى الآن حيث قام الصندوق بتمويل 185 ألف مشروع صغير ومتناهي الصغر لأهالي المنيا بإجمالي تمويل وصل إلى 1.082مليار جنيه ، كما قام بتمويل مشروعات للبنية الأساسية والتنمية المجتمعية والبشرية بالمحافظة ب 138.8مليون جنيه.

وقال: إن الوفد خلال زيارته للمكتب الإقليمي للصندوق تفقد مجمع خدمات الشباك الواحد والتي تساعد الراغبين في إقامة مشروعات صغيرة على استخراج كافة الأوراق والمستندات الرسمية والمطلوبة لإقامة المشروع بالتعاون مع الجهات المعنية.

كما قام الوفد بزيارة لعدد من المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر الممولة من خلال الصندوق ومنها زيارة مشروع صغير (فرن دوكو) ومشروع (تجارة أجهزة تكييف) ومشروع صغير للفرنشايز (بيع قطع غيار سيارات) ووحدة الدعم الفني لمنتجات الألبان ومركز الدعم الفني الخاص بجمعية رابطة المرأة العربية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023