شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد انتقاله للدوري الإنجليزي.. عوامل تساعد علي جبر للنجاح في الاحتراف

علي جبر مدافع الزمالك ومنتخب مصر - أرشيفية

يقترب علي جبر، مدافع فريق الكرة السابق بصفوف نادي الزمالك، والمنتقل حديثًا إلى صفوف نادي وست بروميتش ألبيون، من الرحيل إلى الدوري الإنجليزي، للانتظام في صفوف ناديه الجديد.

ووافق مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، على إعارة علي جبر، إلى نهاية الموسم الجاري، ليرافق زميله في المنتخب، أحمد حجازي.

ونرصد، في هذا التقرير، العوامل الأربعة التي تدفع علي جبر، للنجاح في تجربته الاحترافية الجديدة.

إصرار وست برومتش
يأتي في المقام الأول، في العوامل التي ستدفع علي جبر، للنجاح في التجربة الجديد، هو إصرار نادي وست بروميتش على ضم اللاعب.
بدأت مفاوضات نادي ويست بروميتش مع نادي الزمالك لضم علي جبر، على سبيل الإعارة مقابل 250 ألف يورو، وهو المبلغ الذي رفضته الإدارة، ليقوم النادي الإنجليزي بزيادة العرض إلى 400 ألف يورو.
ويمثل إصرار نادي وست بروميتش، لضم مدافع الزمالك، حافزًا للاعب لإثبات قدراته الفنية، والظهور بمستوى طيب، وأن يقدم كل ما لديه لإثبات جدارته بتمسك النادي الإنجليزي بضمه.

أحمد حجازي

وجود أحمد حجازي
تواجد علي جبر للعب بجوار أحمد حجازي، سيكون عاملا مساعدا بشكل كبير لعلي جبر في وست بروميتش، خاصة بعد الانسجام والتفاهم الذي ظهر بين الثنائي في منتخب مصر، خلال المباريات الدولية، وعلى رأسها كأس الأمم الإفريقية، الجابون 2017، حينما حاز «الفراعنة» على لقب أفضل دفاع.
تواجد أحمد حجازي بجوار علي جبر، سيساعد الوافد الجديد بشكل كبير، للظهور بمستوى طيب، وكذلك التقرب من الجهاز الفني واللاعبين.

منتخب مصر- أرشيفية

المنتخب الوطني
يرغب علي جبر في تحسين مستواه الفني في الفترة الحالية، وحتى انطلاق بطولة نهائيات كأس العالم، الصيف المقبل، في روسيا، بمشاركة المنتخب المصري.
وشهدت الفترة الأخيرة، تراجعا في مستوى علي جبر، مع الزمالك، ويرغب اللاعب في استعادة مستواه من جديد، استعدادًا للحدث العالمي.
تجربة الاحتراف ستضيف لعلي جبر الكثير من القدرات الفنية وتحسن مسيرته في كرة القدم، مما يساعده لتقديم فائدة بقميص المنتخب الوطني، وتحسين مشواره في اللعبة، مما قد يؤهله للانضمام لفرق أوروبية أفضل، عقب نهاية كأس العالم.

التجربة الاحترافية الأولى
بدأ علي جبر مشواره الاحترافي في كرة القدم، بصفوف نادي الإسماعيلي، قبل أن ينتقل إلى الاتحاد السكندري، في موسم 2012.
وفي موسم 2014، انتقل علي جبر إلى نادي الزمالك، الذي استمر في صفوفه خلال الموسم الأربعة الأخيرة، وانضم من خلاله إلى المنتخب الوطني.
انتقال علي جبر إلى الدوري الإنجليزي، هو التجربة الاحترافية الخارجية الأولى في مسيرة اللاعب، الذي يرغب في أن يثبت نفسه وتقديم مستوى طيب لتكلل بالنجاح، خاصة في ظل وجود بند في عقد إعارته، تتيح للنادي الإنجليزي، ضمه نهائيًا بنهاية الموسم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023