شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القصة كاملة.. أحمد العش يقع في «فخ» الأهلي ويبقى دون نادٍ

أحمد العش

أصبح أحمد العش، لاعب قلب دفاع فريق الكرة الأول بنادي وادي دجلة، دون نادٍ، بعدما قرر فسخ تعاقده مع ناديه بسبب النادي الأهلي.

ووقع العش في «فخ» إدارة النادي الأهلي، التي تسعى لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الحالية، خاصة في مركز قلب الدفاع، فكانت المفاوضات مع العش.

ورغم وجود لجنة كرة بالأهلي تضم كوادر في التعاقدات، على رأسهم محمود الخطيب، رئيس النادي والمهندس عدلي القيعي، مدير التعاقدات، إلا أن «الأحمر» تسبب في إلحاق ضرر جسيم بمستقبل اللاعب صاحب الـ26 عامًا.

سيد عبدالحفيظ

البداية بطلب التعاقد
أكد سيد عبدالحفيظ، الثلاثاء الماضي، الحصول على توقيع أحمد العش، من وادي دجلة، وضمه لتدعيم صفوف الدفاع خلال الانتقالات الشتوية الجارية، في خطوة مفاجئة للجميع.
أحمد العش سبق ولعب في صفوف الأهلي، لكنه لم يقدم المستوى المطلوب، فرحل إلى صفوف الجونة، ثم الإسماعيلي، قبل أن ينضم لوادي دجلة، فضلًا عن كونه بديلًا في النادي «الدجلاوي»، فكيف يفكر الأهلي في استعادة اللاعب؟
وفي السياق ذاته، خرج المشرف على قطاع الكرة بنادي وادي دجلة، حازم خيرت، وصرح إعلاميًا بأن الأمور لم تتم مع مسؤولي الأهلي لانتقال أحمد العش إلى الفريق.
مسؤول وادي دجلة أعرب عن استيائه من إعلان سيد عبدالحفيظ، بضم اللاعب، خاصة أن المفاوضات لا تزال في مراحلها الأولية بين الناديين، ولم يتم التطرق إلى المقابل المادي.

حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي

حسام البدري
وفي تصريحات فضائية، أكد أحمد العش، أنه تلقى اتصالا من حسام البدري، المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي، وأكد له أنه ضمن حسابات الفريق خلال الانتقالات الشتوية، وأن يستعد للعودة للأهلي من جديد.
العش صرح متفاجئًا من حديث البدري، مشيرًا إلى أن حسام البدري كان صاحب القرار في رحيله السابق عن الأهلي، خلال فترة ولايته الأولى.

عدلي القيعي

تخبط إداري
كشف عدلي القيعي، خلال برنامجه على قناة النادي الأهلي، عن وجود خطأ غير مقصود متمثل في الإعلان عن صفقة ضم أحمد العش، مشيرًا إلى أن الاتفاق بين الناديين لم يتم حسمه وأن الإعلان لم يكن بعد دراسة الحالة بشكل كافٍ.
وأكد القيعي أن الأهلي تراجع عن ضم اللاعب، موضحًا أنه سيتم التواصل مع نادي وادي دجلة لحل أزمة العش، ليقع اللاعب في ورطة مع ناديه.

فخ الأهلي
أكد العش في تصريحاته، أن مسؤولي الأهلي طلبوا منه التنازل عن مستحقاته لدى وادي دجلة، من أجل ضمه خلال «الميركاتو الشتوي»، وهو ما وافق عليه اللاعب على الفور، وقام بتقدم طلب الحصول على الاستغناء الخاص به مقابل التنازل عن مستحقاته.
بعد حصول العش على الاستغناء الخاص به، تفاجأ بتراجع من جانب الأهلي، عن ضمه، ليقع في ورطة بعد بقائه غير مقيدًا في أندية، فضلا عن خسارة مستحقاته.
وعقب تصريحات العش، أشارت تقارير صحفية، إلى أن مسؤولي النادي الأهلي، قرروا الإعلان عن ضم لاعب قلب دفاع، كوسيلة للضغط على ناديي سموحة ومصر المقاصة؛ إذ يرغب في ضم لاعبي قلب دفاع منهما، ولكنه يواجه صعوبة فيما يتعلق بالجانب المالي.
وكان العش قد علق، عقب التقارير الصحفية التي كشفت «الفخ»، عبر حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي، كاتبًا: «حسبي الله ونعم الوكيل».



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023