شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مرسي يعزي بوتفليقة في وفاة الرئيس الجزائري الأسبق «الشاذلي بن جديد»

مرسي يعزي بوتفليقة في وفاة الرئيس الجزائري الأسبق «الشاذلي بن جديد»
  تلقى الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة برقيةعزاء من الرئيس محمد مرسي في وفاة الرئيس الأسبق الشاذلي بن جديد,...

 

تلقى الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة برقيةعزاء من الرئيس محمد مرسي في وفاة الرئيس الأسبق الشاذلي بن جديد, الذي وري الثرىأمس بمقبرة «العالية» بالعاصمة الجزائرية.

وقال مرسي في برقيته: "تلقيت ببالغ الحزن وعميق الأسى نبأ وفاة الرئيسالجزائري الأسبق الشاذلي بن جديد داعيا الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وأنيسكنه فسيح جناته",وكان بوتفليقة قد تلقى برقيات تعازي ومواساة مماثلة من الرئيس التونسي محمدالمنصف المرزوقي وأمير دولة الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح وأمير دولة قطرحمد بن خليفة آل ثاني ومن رئيس الحكومة الإسبانية ماريانو راخوي براي.

يذكر أن الدكتور طلعت عفيفي – وزير الأوقاف ورئيس المجلس الأعلى للشئونالإسلامية – قد غادر العاصمة الجزائرية في وقت سابق اليوم بعد مشاركته أمس فيمراسم تشييع جثمان الرئيس الجزائري الأسبق الشاذلي بن جديد, الذي توفي يومالسبت الماضي عن عمر يناهز 83 عاما بعد صراع طويل مع المرض.

وكان في وداع الوزير المصري بمطار هوارى بومدين الدولي من الجانب الجزائريوزير السياحة والصناعات التقليدية محمد بن مرادي والمستشار عمر فهمي القائمبالأعمال بالإنابة بالسفارة المصرية بالجزائر.

وقد نقل الدكتور طلعت عفيفي – خلال زيارته للجزائر التي استمرت يومين – تعازيالشعب المصري والرئيس محمد مرسي لشعب ومسئولي الحكومة الجزائرية في وفاة الرئيسالجزائري الأسبق.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023