شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«بشر» يفتتح بانوراما حرب أكتوبر بالمنوفية

«بشر» يفتتح بانوراما حرب أكتوبر بالمنوفية
  يقوم الدكتور محمد على بشر، محافظ المنوفية، وسعد عبد الرحمن، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة،  بافتتاح بيت...

 

يقوم الدكتور محمد على بشر، محافظ المنوفية، وسعد عبد الرحمن، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة،  بافتتاح بيت ثقافة "البتانون"، وبيت ثقافة الروضة مركز بركة السبع وذلك يوم الخميس القادم، في إطار احتفالات المحافظة بذكرى انتصار أكتوبر المجيدة .

ومن المقرر أن يقوم المحافظ ورئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة بافتتاح معرض بانوراما حرب أكتوبر بمركز النيل للإعلام، كما سيتم تنظيم حفل فني بعنوان "موسيقى عربية أضواء المدينة ".

من جانبه أوضح – مدير عام ثقافة المنوفية- أن بيت ثقافة الروضة عبارة عن مبنى تنموي يتكون من دورين بمساحة 350م ويحتوى على مكتبتين: كبار وأطفال وغرف أنشطة ثقافية وفنية ونادي تكنولوجيا، وأضاف أن بيت ثقافة "البتانون" مكون من طابقين تم إقامته ضمن برنامج شروق للتنمية الريفية بتكلفة حوالي 750 ألف جنيه قامت الهيئة بتجهيزه على أعلى مستوى من أساسات وأجهزة فنية ونادي تكنولوجيا بتكلفة 500 ألف جنيه .

 جدير بالذكر أن محافظة المنوفية قد وضعت برنامجا للاحتفال بذكرى انتصار أكتوبر لمدة أسبوع، حيث قام المحافظ يرافقه اللواء شريف البكباشي – مدير الأمن- بوضع إكليلا من الزهور علي قبر الجندي المجهول بميدان الشهداء أمام مجلس مدينة شبين الكوم.

كما يتضمن برنامج الاحتفال عروض رياضية للكاراتيه والكونغفو والتايكوندو، وعروض قوات الأمن المركزي والقوات الخاصة والإطفاء والإسعاف وسيارة النجدة والموسيقى العسكرية والدراجات البخارية للمرور، إلى جانب عروض فرقة الفنون الشعبية والآلات الشعبية، وعروض فرقة الكشافة لشباب الجامعة ومديرية التربية والتعليم، وعروض الجوالة لطلاب جامعة المنوفية، وسيارات معبرة عن حرب أكتوبر تجوب شوارع وميادين شبين الكوم، وكذلك أغاني وطنية وتتقدم سيارات مجالس المدن أثناء العرض، وتجهيز سيارة نصف نقل بالورود والبنارات والصور.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023