شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

6 ابريل بالمنيا تطالب بالإفراج عن «مؤقتي التعليم» المعتقلين

6 ابريل بالمنيا تطالب بالإفراج عن «مؤقتي التعليم» المعتقلين
  أدانت حركة شباب 6 ابريل بمحافظة المنيا الاعتداءات التي قام بها أفراد الأمن المركزي على المعلمين أصحاب العقود...

 

أدانت حركة شباب 6 ابريل بمحافظة المنيا الاعتداءات التي قام بها أفراد الأمن المركزي على المعلمين أصحاب العقود الشاملة والمؤقتين من ضرب وسحل خلال وقفتهم الاحتجاجية أمس "الأحد" أمام مبني ديوان عام المحافظة.

ورفضت الحركة في بيان لها الطريقة التي تعامل بها الأمن المركزي مع المتظاهرين من ضرب وسحل وفض الاعتصام بالقوة واعتقال 4 من المتظاهرين، مؤكدة على رفضها سياسة القمع التي تتبعها الداخلية في فض الاعتصامات بالقوة.

وطالب البيان بضرورة الإفراج الفوري عن المعلمين الذين تم اعتقالهم خلال فض الاعتصام من خلال،  وقفة احتجاجية مساء أمس (الأحد) من أجل مطالبة المحافظ الدكتور مصطفي كامل عيسي بالإفراج عن المعتقلين.

كما أعلنت الحركة تضامنها الكامل مع مطالب المعلمين المشروعة، مؤكدة أن حق التظاهر السلمي مكفول للجميع، ويجب على جميع القيادات والمسئولين البعد نهائيا عن استخدام العنف والأساليب التي كان يستخدمها النظام البائد في فض الاعتصامات وترك حرية التعبير للجميع.

وشدد البيان على أن سياسة محافظ المنيا الجديد المنتمي لجماعة الاخوان المسلمين غير مقبولة ولا تعبر عن محافظ تولى مسئوليته بعد الثورة، لافتين إلى أنه في حال استمرار مثل تلك الممارسات القمعية، وغيرها من السياسات التي أثارت اشمئزاز وحفيظة كافة القوى السياسية بمحافظة المنيا ستتجه الحركة إلى البدء في التصعيد الشعبي كي يعلم هذا المسئول أنه جاء ليخدم ويلبي مطالب الشعب الذي أتى به لهذا المنصب.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023