شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مازيمبي الكونغولي يتعادل مع الترجي التونسي بنصف نهائي أبطال إفريقيا

مازيمبي الكونغولي يتعادل مع الترجي التونسي بنصف نهائي أبطال إفريقيا
  تعادل فريق كرة القدم الأول بنادي مازيمبي الكونغولي مع الترجي الرياضي التونسي دون أهداف في...

 

تعادل فريق كرة القدم الأول بنادي مازيمبي الكونغولي مع الترجي الرياضي التونسي دون أهداف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد بالكونغو، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

جاءت المباراة حافلة بالندية والإثارة، قدم خلالها الفريقان عرضًا قويًا، كما شهدت المباراة إهدار العديد من الفرص التهديفية، خاصة من جانب مازيمبي كانت كفيلة بخروج أحد الفريقين فائزا، ولعب الفريق الكونغولي بعشرة لاعبين في اللحظات الأخيرة، بعدما أشهر الحكم الإيفواري دوى نومانديز البطاقة الحمراء في وجه أحد لاعبيه.

وأبدى نبيل معلول المدير الفني للترجي الرياضي التونسي رضاه التام عن هذه النتيجة، وقال ـ في تصريحات لشبكة قنوات الجزيرة الرياضية ـ إن اللاعبين قدموا مباراة رائعة، ونفذوا التعليمات التي منحها لهم .. مشيرا إلى أن النتيجة الإيجابية التي حققها الترجي اليوم، هي ثمار الجهد الشاق الذي تم بذله طوال الفترة الماضية.

وأضاف أن الخروج من معقل مازيمبي بنتيجة التعادل يعد أمرا إيجابيا، خاصة أن الأهلي والزمالك قطبي الكرة المصرية، سبق وأن تذوقا مرارة الهزيمة على هذا الملعب.

ويحتاج الترجي للفوز بهدف نظيف في لقاء الإياب المقرر إقامته بعد أسبوعين بالملعب الأوليمبي في رادس، للصعود إلى المباراة النهائية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023