شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

دعم مشروع حلم الفقراء ببني سويف

دعم مشروع حلم الفقراء ببني سويف
                        دعم مشروع حياة فكرة تولد من رحم الثورة المجيدة لتغيير حياة...

 

                     
دعم مشروع حياة فكرة تولد من رحم الثورة المجيدة لتغيير حياة فقراء بني سويف، بدأ المشروع كحلم وتحول من حلم إلى حقيقة بفضل مجموعة من الشباب يسعون دائما إلى الخير ولا ينتظرون مقابلا.

 هدف المشروع الخيري اليوم استغناء الفقير عن طريق دعم الفقراء والمحتاجين للحصول على مصدر رزق مناسب دون اللجوء للمعونات مرة أخرى.

جاءت فكرة مشروع الدعم التابع لمؤسسة جيل النهضة ومقرها خلف إستاد بني سويف الرياضي والمشهرة برقم 1396 لسنة 2011 بتقديم مشاريع صغيرة بعد فحص المتقدمين للمشروع, والتأكد من جديتهم في المضي قدما في فتح مشروع جديد يغنيهم عن السؤال.
يتكون فريق العمل الحالي من مجلس إدارة برئاسة المهندس حسن عرفان، وفريق من المتطوعين كمنسق، وعن السيدات إيمان ترك وفاء علام -أمين صندوق – ومنسق رجال الأعمال طارق عبد اللطيف, وكبار الداعمين من الدعاة المشايخ ودكاترة الجامعة.
مصادر تمويل المشروع من «رجال الأعمال، المساجد، العلاقات العامة، الفعاليات الشبابية، وكتالوجات للجمعيات، التسويق الإليكتروني, وفتوى المشايخ، الصدقات الجارية، الوقف.

وأكد المهندس عرفان أن الاختيار يتم من المتقدمين عن طريق المقابلة الشخصية مع الحالة التي تريد المشروع, ويتم السؤال عنها جيدا في منطقتها وفي الجهات المختصة؛ للتأكد من جدية الحالات، في حين يتم السداد عن طريق القسط بمبلغ رمزي حسب مبلغ المشروع وذلك لضمان الجدية.
ناشد «عرفان» المتبرعين بتقديم الدعم في هذا المسار حتى نقضي على التسول وإن كان العدد ليس بالضخم؛ حيث قدمنا 8 مشاريع متعددة هذا الشهر, ولكن نجاح النموذج سيغير موازين العمل الخيري بالتأكيد.

طامحا للدخول في المشروعات الصغيرة ثم المتوسطة  وننجح في إحداث نهضة حقيقية ومستقبلية للأسر المصرية, وتقليل الفجوة بين طبقات المجتمع.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023