شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قنديل: مرحلة ما بعد الثورة تحتاج من الجميع استحضار روح أكتوبر

قنديل: مرحلة ما بعد الثورة تحتاج من الجميع استحضار روح أكتوبر
  وجه الدكتور هشام قنديل -رئيس مجلس الوزراء- التحية إلى القوات المسلحة وللشعب في ذكرى احتفالات  نصر السادس من...

 

وجه الدكتور هشام قنديل -رئيس مجلس الوزراء- التحية إلى القوات المسلحة وللشعب في ذكرى احتفالات  نصر السادس من أكتوبر، مشيرا إلى انه "على ثقة بان الأجيال القادمة ستنظر إلى المرحلة التي تعيشها مصر منذ ثورة الخامس والعشرين من يناير وحتى هذه اللحظة وما سيتحقق فيها من إنجازات تماما كما تنظر الأجيال الحالية إلى نصر أكتوبر المجيد بكل عزة وفخر".
 
وأكد رئيس مجلس الوزراء في بيان له اليوم بمناسبة نصر أكتوبر المجيد أن "مصر بعد ثورة 25 يناير تمر بمرحلة تحول جذرية وتواجه تحديات كبيرة تحتاج فيها لاستحضار روح أكتوبر المجيدة من التصميم والعزيمة والإرادة والمثابرة للعبور بمصر إلى بر الأمان، والوصول إلى حياه كريمة ومجتمع ديمقراطي تصان فيه حقوقه وإنسانيته".
 
وشدد قنديل على ضرورة أن "لا ننسى دماء الشهداء الذين وصفهم بأنهم ضحوا بأرواحهم فداء للوطن وضربوا أروع الأمثلة في التضحية وإنكار الذات في سبيل مصر".
 
وأشار قنديل إلى أن "انتصار أكتوبر المجيد لم يكن ليتحقق لولا التلاحم التاريخي بين القوات المسلحة المصرية والشعب المصري ووجود عزيمة وإصرار وصبر ورؤية واضحة للهدف وإعداد وتدريب مسبق استغرق سنوات وبذل فيه الكثير من الجهد والعرق والعمل الدؤوب".
 
واختتم رئيس الوزراء  بيانه قائلا: "لقد علمنا التاريخ وتجارب الشعوب أن بناء الأمم وتحقيق النهضة والوصول الى الغايات لا يكون بالتمنيات وحدها ولكن بتكاتف وتضافر جميع الجهود وبوضح الرؤية والإيمان بالهدف".
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023