شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شاهين: ظروف البلد تمنع الرئيس من تنفيذ برنامج الـ100 يوم

شاهين: ظروف البلد تمنع الرئيس من تنفيذ برنامج الـ100 يوم
  قال الشيخ مظهر شاهين -أمام وخطيب مسجد عمر مكرم- ان ظروف البلد لم تساعد الرئيس محمد مرسى على انجاز ما وعد به في برنامج...

 

قال الشيخ مظهر شاهين -أمام وخطيب مسجد عمر مكرم- ان ظروف البلد لم تساعد الرئيس محمد مرسى على انجاز ما وعد به في برنامج المائة يوم الأولى وذلك نظرا لكثرة المطالب الفئوية والإضرابات والاعتصامات. 
 
وطالب شاهين بإعطاء الرئيس فرصة حتى تستقر أوضاع البلاد ، قائلا : "  لابد أن نعذر الرئيس لأن المناخ لم يكن مهيئا وأن ننظر إلى الواقع بكل موضوعيه ونقرر هل كانت هذه الظروف تساعده في انجاز ما وعد به أم لا "، مضيفا: "إننا رغم من ذلك نطالبه بالعمل والإسراع على إخراج البلد من هذه الأزمات وتنفيذ برنامجه الانتخابي في أسرع وقت". 
 
وأثنى على موقف الرئيس في تكريمه للفريق الراحل سعد الدين الشاذلي، والرئيس الراحل أنور السادات، واصفا هذا القرار بأنه أعاد الأمور إلى نصابها والى من يستحقها،  وان كان قد تأخر كثيرا لأن "المخلوع" أراد أن ينسب كل البطولات إليه وينتزعها من الإبطال الحقيقيين، ووجه التحية إلى اسر شهداء حرب أكتوبر ووصفهم أنهم استطاعوا أن يحرروا الوطن ويرفعوا رأس مصر شامخة إلى مجدها.
 
وقام شاهين بدعوة المصلين لأداء صلاة الغائب على شهداء أكتوبر وشهداء ثورة يناير و ثورات الربيع العربي وكذلك على شهداء العنصرية في بورما. 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023