شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«أطباء» الإسكندرية تنفي تعليق الإضراب وتحيل المخالفين للتحقيق

«أطباء» الإسكندرية تنفي تعليق الإضراب وتحيل المخالفين للتحقيق
  نفت نقابة الأطباء الفرعية بالإسكندرية ما تردد عبر بعض وسائل الإعلام من إنهاء أو تعليق للإضراب الجزئي الذي نظمته علي...

 

نفت نقابة الأطباء الفرعية بالإسكندرية ما تردد عبر بعض وسائل الإعلام من إنهاء أو تعليق للإضراب الجزئي الذي نظمته علي مستوي المستشفيات التابعة لوزارة الصحة.
 
وشددت النقابة في بيان أصدرته استمرار الإضراب حتى الاستجابة لكافة المطالب التي أعلنتها الجمعية العمومية لأطباء مصر خلال انعقادها في الحادي والعشرين من سبتمبر الماضي،   مشيرة إلى  الهيئة المخولة بتعليق الإضراب أو إنهائه قبل تنفيذ المطالب هي الجمعية العمومية ، وليس للنقيب أو مجلس النقابة إصدار مثل ذلك القرار قبل الرجوع إليها .
 
وأضاف البيان أنه وفقاً لما صرح به دكتور خيري عبد الدايم -نقيب أطباء مصر- فإن تصريحات أمين عام النقابة المتعلقة بتعليق الإضراب لا تمثل توجهاً رسمياً من النقابة العامة ولا تعدو كونها رأياً شخصياً .
 
ودعت نقابة أطباء الإسكندرية بأعضائها من خلال البيان الاستمرار في إضرابهم وفق الضوابط التي أقرتها الجمعية العمومية، وعدم الانخداع بالإشاعات التي تهدف لتشتيت جهود الأطباء المضربين، وكسر عزيمتهم.
 
وفي نفس السياق أحالت نقابة أطباء الإسكندرية في اجتماعها الذي عقدته أمس ( الخميس) ثمانية أطباء إلي لجنة التحقيق بالنقابة ، بعد تقديم زملائهم من الأطباء المضربين ما يؤكد مخالفتهم لقرار الإضراب الجزئي . 
 
وكما ناشدت النقابة الأطباء بسرعة تقديم شكاوي في حق من يخالفون قرار الإضراب أو يحاولون إجبار الأطباء المضربين علي كسر الإضراب بالمخالفة لقرار الجمعية العمومية لأطباء مصر ، أو من يحرضون المرضي وذويهم ضد الأطباء المضربين ، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الوقائع .
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023