شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صباح السقاري: المرشد فخور بترشحي لخلافة مرسي

صباح السقاري: المرشد فخور بترشحي لخلافة مرسي
  قالت الدكتورة صباح السقاري -المرشحة لانتخابات رئاسة حزب الحرية والعدالة- إن لديها يقين بأن المرشد العام لجماعة...

 

قالت الدكتورة صباح السقاري -المرشحة لانتخابات رئاسة حزب الحرية والعدالة- إن لديها يقين بأن المرشد العام لجماعة الإخوان فخور بتقدمها لرئاسة الحزب مشيره، إلى أنها وجدت ترحيب كبير من قيادات الحزب بترشحها.
 
و أكدت صباح خلال – حوار خاص لها ببرنامج "الحياة اليوم" مساء الخميس – على أن ترشحها لخلافة الدكتور محمد مرسي في رئاسة الحزب ليس لوجود قصور في عمل الحزب، وإنما لقناعة بداخلها أنها تستطيع أن تطور أداء الحزب".
 
و أوضحت أن البرنامج الانتخابي لها يعتمد على توظيف طاقات الشباب وتعظيم دورهم بالحزب لافته إلى أنها سوف تقوم بإنشاء بنك للأفكار لاستقبال جميع الأفكار الجديدة وخصوصا من الشباب ، مشيرة إلى انه يوجد 1000 امرأة كأعضاء مؤسسين للحزب وإنها تعمتد على ألكتله التصويتية لهم و أيضا على ألكتله التصويتية للشباب خصوصا وانهم سوف يحظوا بجزء كبير من البرنامج الانتخابي لها.
 
وقالت " السقاري " إنها سوف تستكمل الطريق للنهاية وتعمل الآن على الانتهاء من البرنامج الانتخابي لها،  ولفتت إلى أنها تعمل مع مجموعة من السيدات في الحزب على إعداد برنامج لتطوير عمل الحرية والعدالة من خلال آليات جديدة.
 
وعاتبت  منظمات المجتمع المدني قائلة: "لي عتاب على منظمات المجتمع المدني التي دائما تطالب بتمكين المرآة من العمل السياسي والآن لا أجد منهم أي دعم لي وانأ أول امرأة أتقدم لرئاسة حزب سياسي كبير مثل حزب الحرية والعدالة ".
 
و أشارت أنها انضمت لجماعة الإخوان المسلمين منذ 22 عاما،  لافته إلى أنها كانت أول من في العائلة ينضم إلى جماعة الإخوان مؤكده على أن زوجها لم يكن من ضمن الجماعة قبل زواجها وإنها أقدمت على الانضمام بسبب قناعتها الشخصية بفكر الجماعة. 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023