شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ندوة بالصحفيين حول السياحة الدينية والعائد الاقتصادي

ندوة بالصحفيين حول السياحة الدينية والعائد الاقتصادي
  نظمت اللجنة الاقتصادية بنقابة الصحفيين ندوة مساء اليوم حول السياحة الدينية والعائد الاقتصادي...

 

نظمت اللجنة الاقتصادية بنقابة الصحفيين ندوة مساء اليوم حول السياحة الدينية والعائد الاقتصادي وشارك بها نخبة من السياسية والاقتصاديين والإعلاميين والمهتمين بهذه القضية كمشاركة منهم لوضع تصور كيفية زيادة التدخل القومي لمصر ولسد العجز في ميزان المدفوعات.

وأضاف سيد علاء أبو العزايم -شيخ الطريقة العزمية- بأن من الأولوية أن يقوم الأشراف بالتعرف على بعضهم البعض وان يجتمعوا في جميع المحافظات لأن الشعب المصري يحتاج إلى التوعية لأنه شعب طيب، موضحًا أن هناك مئة شخص من الأشراف في أربع محافظات يقومون بالتوعية استعدادا للانتخابات القادمة.

وبخصوص انسحابه من حزب التحرير المصري قال أبو العزايم إنه ترك الحزب خوفا على صورته من التشويه.

وفي نفس السياق، أشار محمود مشالي –نائب رئيس حزب الشعب- بان الأشراف يحتاجون إلى هيكل إداري واستشاري منتخب من سادة الأشراف وتسمى نقابة الإشراف حتى يصبحوا كيان يستطيع أن يجمع تحت مظلته 7 ملايين من الأشراف على أن يتبع النظام الهرمي, حيث إن الإشراف الأكثر حرصًا على سنة النبي "صلى الله عليه وسلم" وهذا الحمل يجب أن يفعل بالمشاركة الجيدة فالمجتمع وبإيجابية ويكونوا فاعلين في الحياة السياسية في المجتمع.

وأوضح أحمد العزبي – محلل سياسي- بأنه في مصر يرقد 2500 صحابي ومنهم حسان بن ثابت ومن التابعين ويطلق عليهم صحابي مصر وشدد على ضرورة إنشاء مركز دراسات للسنة المحمدية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023