شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

استمرار إضراب العاملين بجامعة الإسكندرية لليوم الثاني عشر

استمرار إضراب العاملين بجامعة الإسكندرية لليوم الثاني عشر
  دخل إضراب العاملين والموظفين بجامعة الإسكندرية يومه الثاني عشر علي التوالي ، حيث واصلوا التجمهر أمام مبني إدارة...

 

دخل إضراب العاملين والموظفين بجامعة الإسكندرية يومه الثاني عشر علي التوالي ، حيث واصلوا التجمهر أمام مبني إدارة الجامعة بكورنيش الشاطبي، وأغلقوا بوابته الرئيسية وسادت حالة من الارتباك المروري بسبب التكدس الكبير أمام مبني الجامعة، علي الرغم من الوعود التي حصلوا عليها من إدارة الجامعة، ومندوبي الرئيس محمد مرسي لحل أزمتهم وتلبية مطالبهم .
 
أكد الموظفون المحتجون أنهم ماضون قدماً في إضرابهم إلي أن يتم الاستجابة لكافة مطالبهم التي أعلنوها من اليوم الأول لبدء الاعتصام، والتي تمثلت في صرف بدل الجامعة لموظفيها وعمالها أسوة بأعضاء هيئة التدريس، ورفع مكافأة الامتحانات، ورفع حافز الجامعة، ورفع الأجر الإضافي للمكلفين بأعمال إضافية.
 
كما شددوا على مطالبتهم بصرف حافز الجودة لجميع العاملين بالجامعة، وإتاحة الحق للعاملين بالجامعة في التمثيل الانتخابي والتصويت لانتخاب رئيس الجامعة والعمداء، وإتاحة اشتراك العاملين في كافة المجالس واللجان ، وتثبيت العمالة المؤقتة، وتسوية حالة العاملين الحاصلين علي مؤهلات أثناء الخدمة .
 
وأكد المحتجون علي عدم تعطيلهم سير العملية الدراسية بداخل الجامعة، وأن أساتذة الكلية يعملون بكامل حريتهم، مشيرين إلي عزمهم إيقاف العمل الإداري تماما لحين تحقيق كامل مطالبهم .
 
وقد تضامن أحد أعضاء هيئة التدريس مع العمال والموظفين المعتصمين أمام بوابة مبنى إدارة الجامعة مؤكدا على مشروعية مطالبهم وحقهم الكامل في الحصول عليها .
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023