شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ المنيا يتابع العملية الأمنية وضبط الخارجين عن القانون

محافظ المنيا يتابع العملية الأمنية وضبط الخارجين عن القانون
  عقد الدكتور مصطفى كامل عيسى - محافظ المنيا- اجتماعا مع اللواء ممدوح مقلد - مدير أمن المنيا- تم خلاله استعرض أخر...

 

عقد الدكتور مصطفى كامل عيسى – محافظ المنيا- اجتماعا مع اللواء ممدوح مقلد – مدير أمن المنيا- تم خلاله استعرض أخر التطورات الأمنية داخل المحافظة، وملفي الأمن والمرور ونتائج الحملات اليومية لضبط الخارجين عن القانون ومساهمة الأجهزة التنفيذية في ضبط الأوضاع التموينية و الأسواق.
 
وأكد المحافظ أن هناك جهود ملموسة من الأجهزة الأمنية خلال الفترة الأخيرة بدأ يظهر أثرها في الشارع ولدى المواطنين خاصة في ملف المرور وضبط الطرق، مشيرا إلى أن قوى القانون يجب أن تطبق على الجميع بشكل يضمن العدالة المجتمعية والحفاظ على هيبة الدولة.
 
وقال المحافظ أنه لن يتم الحديث عن انجاز الملف الأمني بالمحافظة إلا عندما تتحول نسبة الجرائم المنظمة إلى الصفر لضمان الاستقرار والهدوء، موضحا أنه يقوم بمتابعة نتائج الجهود الأمنية بنفسه لتقييم الأوضاع داخل المحافظة بشكل حقيقي.
 
كما لفت إلى وجود تنسيق مع الأجهزة الأمنية خاصة في الملف التمويني من خلال تكثيف دور مباحث التموين بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية لضبط المخالفين خاصة بعدما شهدت عمليات توزيع المواد البترولية والبوتاجاز والخبز بعض التجاوزات التي يجب محاسبة المسئولين عنها بشكل فوري.
 
كما أوضح المحافظ أنه تم الاتفاق مع إدارة المرور على ضبط تسعيرة الركوب للمواطنين أثناء استقلالهم لسيارات "التاكسي" ووسائل النقل لمنع ارتفاعها بشكل عشوائي، وأنه تم تكليف ضباط المرور بإيقاف سيارات النقل وسؤال المواطنين عن قيمة الأجرة المدفوعة.
 
  
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023