شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أسرة شهيد الشرطة تشكر “مرسي”.. وإطلاق اسمه على أحد شوارع الوراق

أسرة شهيد الشرطة تشكر “مرسي”.. وإطلاق اسمه على أحد شوارع الوراق
  قدمت أسرة شهيد الشرطة تامر علي حسين حمودة– الذي استشهد يوم الخميس الماضى إثر إصابته بطلق ناري أثناء محاولته...

 

قدمت أسرة شهيد الشرطة تامر علي حسين حمودة– الذي استشهد يوم الخميس الماضى إثر إصابته بطلق ناري أثناء محاولته القبض على أحد تجار الأسلحة بمنطقة الهضبة بالجيزة- خالص الشكر للدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية لاهتمامه الكبير بمشاركة الأسرة أحزانها في فقيدها، مشيرة إلى أن الرئيس اتصل بهم أكثر من مرة وأنه من المقرر أن يلتقي الرئيس بأسرة الشهيد خلال أيام.

جاء ذلك خلال استقبال الدكتور علي عبد الرحمن محافظ الجيزة والد وشقيق الشهيد بديوان عام المحافظة.

وكان المحافظ قد أدى صلاة الجمعة أمس مع أسرة الشهيد تامر علي حسين حمودة وذلك بمسجد عبد المنعم رياض بالوراق المجاور للشارع الذي تقيم فيه أسرة الشهيد؛ حيث دعا المحافظ الأسرة لمقابلته التي تمت اليوم السبت بمكتبه.

ووافق الدكتور علي عبد الرحمن خلال اللقاء على نقل نجلي شهيد الشرطة وهما علي تامر حمودة ومحمد تامر حمودة من إحدى مدارس القاهرة إلى مدرسة جمال عبد الناصر لغات بالجيزة وذلك في إستجابة سريعة لمطلب أسرة الشهيد.

وقال المحافظ إن هذا الحدث الجلل قد كشف عن تقدير الجميع ومشاركتهم أسرة الشهيد في هذا الحدث المفزع وأن جميع المصريين أثبتوا بالفعل من خلال مشاعرهم ومشاركتهم أنهم جزء من الأسرة ،مشيرًا إلى أنه شخصيًّا يشعر بأنه جزء منها.

من ناحية أخرى؛  وافق المحافظ من حيث المبدأ على إطلاق اسم الشهيد على الشارع الذي كان يقيم فيه بمنطقة وراق الحضر على أن يتم عرض هذا المطلب على المجلس التنفيذي للمحافظة والمقرر انعقاده خلال أيام ويشارك فيه جميع الأجهزة التنفيذية المنوط بها اتخاذ مثل هذه القرارات.

كما قدمت الأسرة الشكر للواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية لمشاركته جنازة وعزاء الشهيد وتصديقه الفوري على توفير فرصة الحج لوالد ووالدة الشهيد.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023