شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حبس لاعب أسوان 15 يومًا وترحيله إلى سجن طرة

حمادة السيد كابتن نادي أسوان - أرشيفية

قال المحامي والناشط الحقوقي خالد المصري إنّ حمادة السيد، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان، ظهر في نيابة أمن الدولة العليا بالتجمع الخامس، وحُقّق معه وحكم بحبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات ونُقل إلى سجن طرة.

وقالت مصادر مقربة من اللاعب لـ«صحيفة الدستور» إنّ النيابة طلبت من الأجهزة الأمنية إجراء تحريات موسعة بشأنه، وتفريغ المكالمات الواردة على هاتفه في المدة الماضية.

وفي مداخلة تلفزيونية يوم الخميس الماضي، قال الدكتور حسن عبدالقادر، رئيس نادي أسوان، إنّ حمادة السيد لاعب الفريق اختفى منذ أسبوع، دون وجود معلومات مؤكدة عن سبب اختفائه.

وبحسب ما قالته زوجته في تصريحات صحفية، فالأمن الوطني كان يراقبه منذ أربع سنوات؛ دون أن يوجّه له أيّ اتهام أو يُقبض عليه.

وقال مصطفى أمين، عضو مجلس إدارة نادي أسوان، إنّ الجهات الأمنية قبضت على «حمادة» عقب انتهاء المران الأساسي للفريق يوم الخميس الماضي؛ إذ استوقفته سيارة أمن خارج النادي أثناء توجهه إلى سكنه الخاص بمنطقة أطلس بأسوان، بعدما وجدوا رقم هاتفه مسجلًا على هاتف جار قديم له من بين الأشخاص المنتمين إلى جماعة تحظرها السلطات.

لكنه نفى أن يكون لاعب أسوان منتميًا إلى هذا الفكر، وأوضح أنّ اللاعب اشتكى في الشهرين الماضيين من تضييق الأمن الوطني عليه ومراقبته له.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023