شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رئيس مجلس الشورى يشهد تخرج دفعة جديدة لطلاب أكاديمية أخبار اليوم

رئيس مجلس الشورى يشهد تخرج دفعة جديدة لطلاب أكاديمية أخبار اليوم
  أكد الدكتور أحمد فهمي -رئيس مجلس الشورى- أن الكلمة الصادقة تصل إلى القلب والعقل، مطالباً شباب الصحفيين...

 

أكد الدكتور أحمد فهمي -رئيس مجلس الشورى- أن الكلمة الصادقة تصل إلى القلب والعقل، مطالباً شباب الصحفيين والإعلاميين وهم في مستهل حياتهم العملية بتحمل المسئولية والتزام الحيدة والنزاهة في نقل الأحداث والبعد عن التهويل والإثارة وعدم نشر أي معلومات قبل التأكد من صحتها .

وأضاف خلال الكلمة التى ألقاها في حفل تخرج طلاب أكاديمية أخبار اليوم قسمي " الصحافة وعلوم الإدارة "، بحضور ممدوح الولى نقيب الصحفيين و رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، وأحمد سامح رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم ، و محمد الهوارى رئيس مجلس إدارة أكاديمية أخبار اليوم، والدكتور أحمد زكى بدر رئيس أكاديمية أخبار اليوم ، والدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة .

وقال محمد الهوارى رئيس مجلس إدارة أكاديمية أخبار اليوم أن الهدف من إنشاء الأكاديمية إعداد الكوادر المؤهلة من الناحية النظرية والعملية التي تستطيع مواكبة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وخلق فرص عمل للطلاب فى وسائل الإعلام المختلفة .

من جانبه أشار الدكتور أحمد زكى بدر رئيس أكاديمية أخبار اليوم أن مصر تمر بمرحلة تحولات سياسية واقتصادية ، معرباً عن أمله فى عودة الأمن والاستقرار وأن تحصل مصر على مكانتها العربية والدولية .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023