شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الدماطي : روسيا والصين وإيران سبب تمسك بشار بالسلطة

الدماطي : روسيا والصين وإيران سبب تمسك بشار بالسلطة
  أكد  محمد الدماطي - وكيل مجلس نقابة المحامين- ، أن إستمرار الثورة السورية حتى الأن ضد نظام بشار الأسد، بسبب...

 

أكد  محمد الدماطي – وكيل مجلس نقابة المحامين- ، أن إستمرار الثورة السورية حتى الأن ضد نظام بشار الأسد، بسبب تمسك بشار الشديد بالحكم ومساندة إيران وروسيا والصين له.

وأضاف" الدماطي "، خلال المؤتمر الذي عقدته  لجنة الحريات بنقابة المحامين ظهر اليوم ،   بعنوان "دماء الشعب  السوري تسيل .. والحكام العرب صامتون "، أن هناك دور علي كافة الشعوب العربية في الوقوف بجانب الشعب السوري في الحصول علي حريته واستقلاله ، ولابد أن انسعي كشعوب عربية في الحفاظ علي كافة الحقوق والحريات  والكرامة الإنسانية للشعب السوري ، فهذه الحقوق لايستطيع أحدا منا تقديمها لهم لكننا نستطيع أن نقف بجانبهم للتخلص من القمع والظلم وللحفاظ علي حريتهم .

وأكد "الدماطي"  ، أن الشعب الشوري تحجج بأن الامبيريالية العالمية هي التي تخطط لقلب النظام ، وهو القول الباطل الذي نبدل به الحق ، موضحا أن هذه الانظمة تعمل في المقام الاول لصالحها وتقف بجانبها الدول الأخري التي لها مصالح كايران ، وروسيا ، والصين لكن الخطر الحقيقي من قبل النظام الحاكم مؤكداً أنه لم يستطع أحدا من الحكام العرب أو الغرب الحديث عما يفعله بشار الأسد في شعبة سواء الرئيس  محمد مرسي عندما طالب  في كلمته "بمؤتمر دول عدم الانحياز" بضرورة رحيل نظام بشار .

وأشار "الدماطي" الي أن نظام حافظ الأسد اول من رسخ فكرة توريث الانظمة الجمهورية لدي كل الحكام الذين اطاحت بهم الشعوب خلال ثورات الربيع العربي فهو نادي بنظام "الجمهو ملكية "

واستنكر "الدماطي" من الفيلم المسئ للرسول عليه الصلاة والسلام مؤكداً انه ليس نتاج فرد انما مؤسسات استعمارية ترغب في تفكيك وأوصال الانظمة العربية وأدان كافة المشاركين في هذا الفيلم  والتظاهرات التي تخرب مؤسسات الدولة  القنصليات الاجنبية في مصر.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023