شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأخوان: مشاركتنا في التحرير رمزية للحد من الاشتباك

الأخوان: مشاركتنا في التحرير رمزية للحد من الاشتباك
  أعلنت جماعة الأخوان المسلمين أنها تهدف من وراء الاحتجاجات اليوم إعلان غضبتهم وغضبة الشعب المصري كله ضد الفيلم...

 

أعلنت جماعة الأخوان المسلمين أنها تهدف من وراء الاحتجاجات اليوم إعلان غضبتهم وغضبة الشعب المصري كله ضد الفيلم المسيء ونظرًا للتطور الأحداث فقد جعلت وقفتها مشاركتها في الميدان رمزية للحد من التوتر.
 
وقال د. محمود حسين – أمين عام جماعة الإخوان في تصريح صحفي له اليوم- إن الهدف من دعوة الجماعة للوقفات اليوم (الجمعة)  أمام مساجد الجمهورية نصرة لرسول الله هو إشراك جموع جماهير الشعب المصري في هذه الوقفات وإعلان غضبتنا وغضبة الشعب المصري كله
 
وتابع حسين أن الجماعة حينما قررت الدعوة إلى والوقفات اليوم الجمعة أمام مساجد الجمهورية نصرة لرسول الله صلى الله عليه وسلم كان الهدف منها هي إشراك جموع جماهير الشعب المصري في هذه الوقفات وإعلان غضبتنا وغضبة الشعب المصري كله، وعدم قصر الأمر على ميدان التحرير فقط. 
 
وأضاف أنه نظرا لتطور الأحداث في اليومين الماضيين فقد قررت الجماعة المشاركة في ميدان التحرير بشكل رمزي فقط حتى لا يستثمر المكان في التعدي على الممتلكات أو حدوث جرحى أو قتلى كما حدث في عدة مرات سابقة، والجماعة تهيب بالقوى المشاركة في التحرير وفي محافظات مصر أن يكون التعبير عن الاحتجاج بشكل حضاري وسلمي يتناسب مع حضارة شعب مصر العريقة، ومع حضارة الإسلام.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023