شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

التيار المصري بالسويس يطالب بالإفراج عن باسم محسن

التيار المصري بالسويس يطالب بالإفراج عن باسم محسن
  شن حزب التيار المصري بمحافظة السويس هجوما على ما أسماه تقاعس المسئولين والدولة والجيش لعدم الإفراج عن باسم محسن - أحد...

 

شن حزب التيار المصري بمحافظة السويس هجوما على ما أسماه تقاعس المسئولين والدولة والجيش لعدم الإفراج عن باسم محسن – أحد نشطاء السويس- ، وأكد مسئولي الحزب عزمهم إقامة دعوى قضائية ضد جميع المسئولين في الدولة، والمسئولين عن الإفراج عن الناشط السياسي، كما دعا الحزب كل فصائل القوى السياسية والوطنية بالمحافظة ، وكل النشطاء إلى الانضمام لهذه الدعوى.
 
حيث أصدر الحزب بيانا وصف فيه الناشط بأنه أحد أبطال اعتصام محمد محمود ، وأحد مصابيه الذي كان يجب على الدولة وأجهزتها أن تتعهده بالرعاية والعلاج .
 
وتابع البيان الذي تم عرضه على الصفحة الرسمية لحزب التيار المصري على موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك: "استمرت حلقات المسرحية الهزلية لمحاكمة أبطال السويس وثوارها حتى حلقة العفو عن الذين اعتقلوا في أحداث العباسية بالسويس ، وانتهت بأكثر مشاهدها سخفاً وعبثية وهو مشهد التصديق على الحكم بسجن من آزرهم وساندهم ونادى بالحرية لهم وهو "باسم محسن".
 
وهاجم البيان المسئولين ، مؤكدا أنهم كانوا على أمل أن يقوم اللواء أسامة عسكر – قائد الجيش الثالث الميداني- بإطلاق سراح المعتقلين جميعا ، ومن بينهم "باسم محسن" ، ولكن تم الإفراج عن الشباب الذي أذرهم "باسم" ، وحبس من أجلهم في رمضان الماضي وظل "باسم" وحيدا في محبسه .
  
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023