شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصرع وإصابة 21 شخصا في مشاجرة بالأسلحة النارية بالبحيرة

مصرع وإصابة 21 شخصا في مشاجرة بالأسلحة النارية بالبحيرة
  شهدت قرية «منشأة راضي» التابعة لمركز كوم حمادة بالبحيرة اليوم – الثلاثاء - مشاجرة بين عائلتين ومجموعة من...

 

شهدت قرية «منشأة راضي» التابعة لمركز كوم حمادة بالبحيرة اليوم – الثلاثاء – مشاجرة بين عائلتين ومجموعة من العاطلين أسفرت عن مصرع 4 أشخاص، وإصابة 17 آخرين بجراح بينهم مساعد بالقوات المسلحة، كما أدت إلى اشتعال النيران بأحد المنازل.

وكان اللواء ممدوح حسن – مدير أمن البحيرة – قد تلقى بلاغا من مستشفى كوم حمادة العام بوصول كل من: طلعت فتحي عبدالعاطي – 29 عاما خفير نظامي من قوة مركز كوم حمادة – ومحمد حسين سرور -24 عاما طالب-، ومحسن مبروك الشيخ – 36 عاما عامل-، ومحمد صبحي الفرارجي – 24 عاماعاطل – مصابين بطلقات نارية ولقوا حتفهم عقب وصولهم إلى المستشفى.

وتبين من التحريات أن مشاجرة نشبت بين عائلتين: السيد وقنديل؛ بسبب خلافات بينهما خاصة بالمعاملات المالية.

وقام أفراد من عائلة قنديل بالاستعانة بعدد من العاطلين، والتوجه إلى مسكن عائلة السيد بكوم حمادة، محاولين طردهم من المنزل بالقوة تحت تهديد الأسلحة النارية، وعندما تجمع أهالي القرية لاستطلاع الأمر؛ حيث قام الطرف الثاني بإطلاق عدة أعيرة نارية من أسلحة كانت بحوزتهم.. مما نتج عن ذلك مصرع 4 أشخاص وإصابة 17 آخرين من طرفي المشاجرة وأهالي القرية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط طرفي المشاجرة بحوزتهم طبنجات، وعدد من الطلقات النارية، وبندقيتين آليتين، وبداخل خزينتهما 7 طلقات من ذات العيار، تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023