شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«كشك» يستقبل مواطنًا أضرب عن الطعام بسبب قضية فساد

«كشك» يستقبل مواطنًا أضرب عن الطعام بسبب قضية فساد
  استقبل اليوم الدكتور يحيى كشك - محافظ أسيوط - أحد المواطنين, والذي أضرب عن الطعام لعدة أيام احتجاجا على اضطهاد...

 

استقبل اليوم الدكتور يحيى كشك – محافظ أسيوط – أحد المواطنين, والذي أضرب عن الطعام لعدة أيام احتجاجا على اضطهاد رؤسائه له في العمل لكشفه قضية فساد كبرى – على حد وصفه -، ودخل على إثره المستشفى، بعد أن اشترط مقابلة المحافظ شخصيا لإنهاء إضرابه عن الطعام.

كان المواطن «حمدى أبو زيد» – من مركز الغنايم، ويعمل كبير موظفي منظومة الكلور بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط – قد أضرب عن الطعام منذ الأحد الماضي احتجاجا على الأوضاع المتردية في شركة مياه الشرب، والتي ترتب عليها ظهور عدة قضايا فساد لم يتنبه إليها المسئولون بل وتم اضطهاده في عمله – بحسب قوله – ودخل على إثر إضرابه عن الطعام مستشفى الغنايم المركزي.

وقد علم الدكتور «كشك» بقضيته, وكلف رئيس مدينة الغنايم باصطحابه على الفور في سيارته لمقابلته بمكتبه بديوان عام المحافظة، وعرض حمدي شكواه للمحافظ, وقدم حافظة مستندات تدعم أقواله كاشفا مخالفات عديدة بالشركة.

ومن جانبه أكد «كشك» أنه لن يقصر في محاسبة مخطئ أو متهاون في عمله، وأنه إذا ثبتت صحة المستندات التي قدمها المواطن في حق مسئوليه في العمل سيحيل بلاغه للمحامي العام, وسيكون حسابهم عسيرا في حال ثبوت الفساد.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023