شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأسواني : لم يتم القضاء علي الثورة المضادة بعد

الأسواني : لم يتم القضاء علي الثورة المضادة بعد
  قال د. علاء الأسواني، إن ثورة 25 يناير ولدت جيلا جديدا من الأدباء، بدأوا في كتابة أدب نابع منها، مشيراً إلى...

 

قال د. علاء الأسواني، إن ثورة 25 يناير ولدت جيلا جديدا من الأدباء، بدأوا في كتابة أدب نابع منها، مشيراً إلى أنها  ردت الكرامة للمصريين، كما أنها ردت لمصر روحها، مؤكدًا أنه لم يتم القضاء على الثورة المضادة بعد، أو إحداث عملية تطهير للبلاد من رموز النظام السابق أو الفلول.

 وأضاف الأسواني، أن العالم كله يعترف ويشهد بقيمة ما فعله المصريون في ثورتهم السلمية التي أطاحت بالنظام السابق، معقبا "أن القصص الحقيقية من الثورة، هي اكبر دليل للرد على الخزعبلات للذين ما زلت قلوبهم عامرة بحب مبارك وشفيق، و لادعائهم بأن الثورة مؤامرة وتنفيذ لأجندة خارجية اجتمعت فيها إيران وإسرائيل وعدة دول".

وفي السياق ذاته، قال الدكتور عبد الجليل مصطفى، المنسق العام للجمعية الوطنية للتغيير، إن مصر خلال الـ200 عام السابقين شهدت 6 انتفاضات كانت آخرها ثورة 25 يناير، وذلك لرفض السياسيات القمعية والاستبداد والتبعية.

تأتي تلك التصريحات في فعاليات المؤتمر الذي عقدته نقابة المحامين، مساء اليوم الجمعة لمناقشة كتاب "100 قصة واقعية من الميدان"، و يتناول القصص الواقعية من ميدان التحرير أثناء الثورة، وشارك في  المؤتمر الدكتور علاء صادق الناقد الرياضي، والدكتور إبراهيم إلياس مقرر اللجنة السياسية بنقابة المحامين، بينما اعتذر سامح عاشور نقيب المحامين عن عدم  الحضور.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023