شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وقفة لـ”6 أبريل” ببني سويف للإفراج عن ضباط 8 أبريل

وقفة لـ”6 أبريل” ببني سويف للإفراج عن ضباط 8 أبريل
  دشنت حركة 6 أبريل ببني سويف؛ وقفة بميدان الزراعيين بدأت الساعة الخامسة للتضامن مع ضباط 8 أبريل، وللمطالبة...

 

دشنت حركة 6 أبريل ببني سويف؛ وقفة بميدان الزراعيين بدأت الساعة الخامسة للتضامن مع ضباط 8 أبريل، وللمطالبة بالإفراج عنهم ولتعريف وتذكر الناس بهم، وانضم إليهم بعض الشباب المختلف انتمائهم والمستقلين.

يقول إيهاب خاطر- منسق الحركة ببني سويف-: "احنا واقفين النهاردة بنطالب بالإفراج عن ضباط 8 أبريل ومحاكمة أعضاء المجلس العسكري القديم المتورطين في إحداث ماسبيرو ومجلس الوزراء ومحمد محمود، ولا بد للإفراج عنهم لأنهم شاركوا في نجاح الثورة، ونطالب المشير السيسي بعد تغيير طنطاوي بأن يفرج عنهم حتى لا يصبح عندنا مثل طنطاوي".

وأكد أحمد علي- عضو بالحركة-: "إحنا واقفين علشان نعرف الناس في الشارع مين هم ضباط 8 أبريل وعلشان نعمل ضغط في الشارع على المسئولين للإفراج عنهم".

وقال خالد سليمان- عضو بالحركة-: "إحنا عاوزين نحس بالفرق والتغيير، الثورة نجحت بنسبة 5% وهى إزالة الخوف فقط ، وننتظر لنرى مكاسب الثورة ووعود دكتور مرسي في الإفراج عن المعتقلين السياسيين" .

فيما أكد زميله محمد شوقي: "ضباط 8 أبريل ليسوا بلطجية حتى يتم تشكيل لجنة تدرس موقفهم وعلى الرئيس مرسي بسرعة الإفراج عنهم وتكريمهم" .

وقالت نهى سيد – مستقلة – : "العدالة البطيئة ظلم محقق، كما أن التباطؤ في الإفراج عن المعتقلين السياسيين يعد نوعًا من التواطؤ ونريد من الرئيس مرسي تنفيذ وعوده التي وعدنا بها قبل الفوز بكرسي الرئاسة وهي الإفراج عن المعتقلين، ولا يوجد تبرير مقبول من أي فصيل بالنسبة للمعتقلين أو الشهداء أو المصابين لأن حقوقهم دين في رقبة جميع المصريين الأحرار" .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023