شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المئات أمام مسجد رابعة تضامنا مع سوريا بمدينة نصر

المئات أمام مسجد رابعة تضامنا مع سوريا بمدينة نصر
  نظم المئات من جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة وعدد من المستقلين وقفة تضامنية مع الشعب السوري، وذلك بعد...

 

نظم المئات من جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة وعدد من المستقلين وقفة تضامنية مع الشعب السوري، وذلك بعد صلاة الجمعة أمام مسجد رابعة العدوية بمدينة نصر لمساندة الشعب السوري والتنديد بالمجازر التي يرتكبها نظام بشار الأسد والجيش النظامي ضد الشعب السوري.
 
وقام المتظاهرين بفتح صناديق للتبرع لدعم الشعب السوري تحت إشراف لجنة الإغاثة الإنسانية بنقابة الأطباء المصرية، وشارك في الوقفة عدد كبير من نساء وفتيات من جماعة الإخوان المسلمين، وقاموا بعمل سلاسل بشرية علي جانبي الطريق رافعين صور الشهداء من الأطفال والنساء والشيوخ السوريين مكتوب عليها شهداء الحرية.
 
كما رفع المتواجدين الإعلام المصرية وعلم الجيش السوري الحر ولافتات مكتوب عليها "سوريا الثورة مستمرة شاركوا بالدعاء والمال والدواء وأوقفوا مجازر الأسد في سوريا وساهم معنا لإنقاذ الشعب السوري"، و"اللهم انصر الجيش السوري الحر".
 
وقام المتجمعين بميدان رابعة العدوية بتشغيل الأغاني المصرية والوطنية للجيش السوري الحر عبر مكبرات الصوت التي تنتشر بالميدان، مرددين هتافات "أمة إسلامية واحدة"، و "مصر وسوريا أيد واحدة"، و "يا بشار صبرك صبرك جاي المسلم يحفر قبرك".
 
ومن جانبه قال المهندس عادل شعيب العضو بجماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة المشارك في الوقفة اليوم، أن هذا اقل ما نقدمه للشعب السوري ويعتبر تنبيه وإعلان للشعب المصري علي ما يحدث بشقيقه السوري، مضيفا أنه في الوقت الذي نبني فيه مصر لابد ألا ننسي سوريا، لاعتباره صرخة منا علي ما يحدث مع إخواننا بسوريا، مطالبا الرئيس والجامعة العربية باتخاذ موقف حازم وفعلي اتجاه القضية السورية لوقف نزيف الدم السوري. 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023