شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“حريات الأطباء” تطالب المحافظ بالاعتذار لأطباء مستشفى المنيا

“حريات الأطباء” تطالب المحافظ بالاعتذار لأطباء مستشفى المنيا
  استنكرت لجنة الحريات بنقابة الأطباء ما فعله اللواء سراج الدين الروبى -محافظ المنيا- بعد أن أحال أطباء مستشفى المنيا...

 

استنكرت لجنة الحريات بنقابة الأطباء ما فعله اللواء سراج الدين الروبى -محافظ المنيا- بعد أن أحال أطباء مستشفى المنيا للتحقيق، عدم انتظاره حتى يتم الانتهاء بالتشهير بأطباء مستشفى المنيا العام على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، وغيرها من المواقع الإلكترونية، وهذا بخلاف التشهير بهم على القنوات الفضائية ووسائل الإعلام المختلفة قبل انتهاء التحقيق معهم.
 
وذكر البيان أن المحافظ "أخذ يشهر بالأطباء على صفحته الشخصية وعلى مواقع الانترنت ويسأل أصدقائه ومعجبيه بم نعاقبهم ؟ وكأن هذا البلد خال من القوانين, وأنه لا يرى غضاضة في هذه الأساليب الاستعراضية".
 
وقالت اللجنة أن نقابة الأطباء تجد نفسها أمام واجب الحفاظ على كرامة الأطباء و مهنتها العظيمة و تطالب المحافظ برد اعتبار الأطباء و الاعتذار بشكل رسمي و التعهد بعدم تكرار هذه الأفعال التي لا تليق بمصر الثورة ولا بالدور الكبير والمشرف للأطباء و نقابتهم قبل و بعد و أثناء الثورة  بالجهد الإنساني والإغاثي على مستوى القطر المصري  و العالم العربي ، والنقابة تحتفظ بحقها القانوني ضد هذا الخلل الإداري  وبحقها في اتخاذ ما تراه مناسبا من وسائل للتصعيد
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023