شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عودة قنديل إلى القاهرة سالمًا بعد مشاركته في جنازة مليس زيناوي

عودة قنديل إلى القاهرة سالمًا بعد مشاركته في جنازة مليس زيناوي
عاد إلى مطار ألماظة بالقاهرة في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين رئيس مجلس الوزراء الدكتور هشام قنديل والوفد المرافق له قادمًا...

عاد إلى مطار ألماظة بالقاهرة في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين رئيس مجلس الوزراء الدكتور هشام قنديل والوفد المرافق له قادمًا من العاصمة الاثيوبية (أديس أبابا) بعد مشاركته في جنازة رئيس الوزراء الإثيوبي مليس زيناوي.

شارك في تشييع جثمان زيناوي أكثر من 20 رئيس دولة وحكومة و27 وفدا برئاسة وزراء من مختلف الدول، ونحو 650 وفدًا من دول مختلفة.

وقد التقى قنديل خلال زيارته لأديس أبابا القائم بأعمال رئيس الوزراء الإثيوبي هيلا ماريام ديسالين، حيث بحثًا سبل دعم وتعزيز العلاقات بين البلدين.

وجدير بالذكر أن بعض المواقع الصحفية ومواقع التواصل الاجتماعي ذكرت أن رئيس الوزراء، الدكتور هشام قنديل، والوفد المرافق له نجوا من الموت المحقق، بعد أن تعطلت الطائرة التي تقل الوفد خلال عودتهم من إثيوبيا. 

وأفادت الأنباء أن الطائرة دخلت في سحابة رعدية، مما أدى لسقوطها لمسافة ألفي قدم مرة واحدة، إلا أن طاقم الطائرة تمكن من السيطرة على الموقف،وقد وصل رئيس الوزراء والوفد المرافق له إلى مطار ألماظة سالمين، دون إصابة أحد منهم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023