شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نقيب المعلمين بسوهاج:نحترم حق الجميع فى التظاهر والتعبير عن الرأى

نقيب المعلمين بسوهاج:نحترم حق الجميع فى التظاهر والتعبير عن الرأى
جدد الدكتور عبد السميع عطا الله نقيب المعلمين بسوهاج دعواتة للمعلمين بتفهم موقف النقابة من دعوات كثير من المعلمين...

جدد الدكتور عبد السميع عطا الله نقيب المعلمين بسوهاج دعواتة للمعلمين بتفهم موقف النقابة من دعوات كثير من المعلمين بالتظاهر والاضراب.

وصرح "عطالله" ان النقابة تحترم حرية الرأى للجميع وتكفل حرية التظاهر للتعبير بالطرق السلمية التى لا تضر بمصالح الوطن والمواطنين وكذلك فأن النقابة التى اختارها جموع المعلمين تبذل ما فى وسعها من اجل تحسين احوال المعلمين المعيشية والمادية بما يتوافق ويتناسب وما يقوم بة المعلم من رسالة سامية تجاة المجتمع.

واشار"عطالله" الى انة تم تقديم مشروع "بالكادر"الجديد للمعلمين ولولا ان حل مجلس الشعب لكان القانون ساريا الآن وايضا تم مقابلة وزير التربية والتعليم ونقيب المعلمين على مستوى الجمهورية ووزير المالية ورئيس الوزراء والجميع وافقوا على اقرار"الكادر"الجديد بداية من العام الدراسى الحالى وتم تخصيص المبالغ المالية لذلك.

واكد "عطالله" ان النقابة لا تتلقى تعليمات من ايا من الجهات وانما قرارها نابع من اعضاء مجلس ادارتها وجموع المعلمين الذين اختاروا مجلس الادارة بالنقابة والنقابة تتضامن مع المعلم فى الحصول على كافة حقوقة بالطرق القانونية والمشروعة.

وفى حالة عدم الاستجابة لمطالب المعلمين المشروعة بالطرق القانونية فان نقابة المعلمين ستدرس الرد وكل السبل مكفولة بالطرق السلمية منها الاعتصام والاضراب ولكن وكما يقولون اخر الدواء"الكى.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023