شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الوفد: الفلول لن يدخلوا حزبنا مرة أخرى

الوفد: الفلول لن يدخلوا حزبنا مرة أخرى
  أكد أحمد عز العرب- نائب رئيس حزب الوفد- أن الحزب بدأ استعداداته الأولية للانتخابات البرلمانية، ويسعى للتنسيق...

 

أكد أحمد عز العرب- نائب رئيس حزب الوفد- أن الحزب بدأ استعداداته الأولية للانتخابات البرلمانية، ويسعى للتنسيق والتحالف مع قوى سياسية أخرى، وبدأ اتصالات فعلية ببعضهم، مشيرا إلى بدء الاجتماعات التحضيرية خلال الأسبوع الجاري .

وأوضح – في تصريح لـ"شبكة رصد الإخبارية"- أن هناك تواصلا مع أحزاب بعينها مثل الحزب المصري الديمقراطي والمصريين الأحرار وغيرهما من الأحزاب والقوى السياسية للدخول معهم في هذا التحالف .

وأشار إلى أن "الوفد" سيتدراك أخطاء الانتخابات السابقة، وسيستبعد كافة الفلول من النزول في الانتخابات تحت مظلته، وبالتالي فلن يستطيعوا هذه المرة اختراقه أو دخوله، مؤكدًا أنه لن يحدث ما يشين "الوفد".

وشدّد عز العرب على أن الفلول لن يستطيعوا المنافسة بشكل كبير في الانتخابات البرلمانية، ولن يكون لهم حضور في المشهد الانتخابي، ولن تزيد فرصهم عما كانت عليه خلال الانتخابات السابقة .

واختتم القيادي بحزب الوفد" نسعى لإيجاد توازن بين القوى السياسية، ليكون هناك تعادل بين القوى الحاكمة والمعارضة، على غرار الدول المتقدمة والديمقراطية، وذلك بعيدًا عن أي معارضة زائفة أو غوغائية التي يجسدها اليوم محمد أبو حامد وتوفيق عكاشة " .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023