شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزيرة التأمينات في زيارة مفاجئة لمكتب خدمة المواطنين بوسط البلد

وزيرة التأمينات في زيارة مفاجئة لمكتب خدمة المواطنين بوسط البلد
  أكدت الدكتور نجوى خليل وزيرة التأمينات والشئون الإجتماعية أن الهدف الرئيسي في المرحلة القادمة هو التوجه نحو...

 

أكدت الدكتور نجوى خليل وزيرة التأمينات والشئون الإجتماعية أن الهدف الرئيسي في المرحلة القادمة هو التوجه نحو التنمية الشاملة ومساعدة الأسر القادرة على العمل للتحول من أسر متلقية للإعانات إلى أسر منتجة  قادرة على دفع عجلة الانتاج.

جاء ذلك في تصريح لها، خلال زيارتها المفاجئة صباح اليوم لمكتب الإدارة العامة لخدمة المواطنين بشارع الشيخ ريحان وهو مقر الوزارة القديم، حيث حرصت الوزيرة على تفقد خط سير العمل وحضور الموظفين في مواعيدهم وتقديمهم الخدماتوالعمل على تلبية وحل مشاكل وشكاوى المواطنين الخاصة بالحصول الخدمات التي تقدمها الوزارة والمساعدات المالية لعمل المشروعات الصغيرة .

وقد شددت الوزيرة على أنها سوف تقوم بعدد من الزيارة المفاجئة لجميع منافذ تقديم الخدمة من الإدارة والوحدات الاجتماعية بالمديريات على مستوي الجمهورية للوقوف على سير العمل دون الاعتماد على التقارير فقط ..مؤكدة أنها ستحرص على إحياء الدور الرائد للوزارة فى الارتقاء بمستوى معيشة الأسر الأكثر احتياجا وتقديم كافة الخدمات والمساعدات لتحقيق مفهوم العدالة الاجتماعية .

ومن جانبها أكدت تحية فؤاد مدير عام الإدارة العامة لخدمة المواطنين بالشيخ ريحان على أن الوزيرة أمرت بالإسراع فى حل الشكاوى الخاصة بالطبقات الفقيرةوالأكثر احتياجًا وأهمية الاستماع لهم والعمل على مساعدتهم .

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023