شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رئيس جامعة بنها: صلاحيات كبيرة للمديرين العموم لتطوير العمل

رئيس جامعة بنها: صلاحيات كبيرة للمديرين العموم لتطوير العمل
  أكد الدكتور علي شمس الدين -رئيس جامعة بنها-  بأن الفترة المقبلة تتطلب المزيد من...

 

أكد الدكتور علي شمس الدين رئيس جامعة بنها بأن الفترة المقبلة تتطلب المزيد من عمليات التغيير لتطوير الجامعة واعتمادها ، مشيرا إلى أنه قد تم تطبيق اللامركزية في العمل وإعطاء المديرين العموم صلاحيات كبيرة كل في مكانة ، بهدف تنشيط العمل والقضاء علي الروتين ، حيث أن كل مدير مسئولا عن إدارته وذلك احتراما للمؤسسية التنظيمية.

 وأشار "شمس الدين" خلال إجتماعه مع مديري العموم على مستوى الجامعة بحضور نواب رئيس الجامعة، اليوم (الخميس) بأهمية الإعتماد على الشباب العاملين الجدد بمختلف الادارات بالجامعة؛ لأنهم من أكثر الفئات مسايرة لمتطلبات العصر، لافتًا إلى ضرورة إعطائهم مساحات كبيرة من الحرية وعقد لقاءات مستمرة معهم ، وذلك بهدف التواصل وتحقيق الفاعلية المطلوبة في العمل، وإعادة جسور الثقة بين مدير الإدارة والعاملين معه.

من ناحية أخرى أوضح "شمس الدين" أنه لا بد من وجود تقييم حقيقي للمكافآت، ووضع معايير حقيقية تراعي العدالة الإجتماعية في توزيع المكافآت، مشيرًا بأنه سوف يتم عمل مكافئات للإدارات المتميزة.

كما حث رئيس الجامعة على ضرورة الإستعداد للعام الدراسى الجديد وتشكيل لجان للمرور على الكليات وعمل صيانة لمحولات الكهرباء ، وفلاتر المياه للحفاظ على سلامة الجامعة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023