شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«حرية وعدالة» أسيوط: سوء تقدير المحافظة وراء تأخر لجنة «التأسيسية»

«حرية وعدالة» أسيوط: سوء تقدير المحافظة وراء تأخر لجنة «التأسيسية»
نفت أمانة حزب الحرية والعدالة بأسيوط تسببها في إفساد جلسة الاستماع التي تعقدها اللجنة المنبثقة من الجمعية التأسيسية للدستور...

نفت أمانة حزب الحرية والعدالة بأسيوط تسببها في إفساد جلسة الاستماع التي تعقدها اللجنة المنبثقة من الجمعية التأسيسية للدستور بالمدينة الصعيدية، خاصة بعدما اشتكى كثيرون من المدعوين لحضور جلسة لجنة الاستماع بجامعة أسيوط بأن الحرية والعدالة قد تجاهلت الحضور.
فيقول الحسيني لزومي -المتحدث الرسمي باسم أمانة الحزب وأمين الشباب-: إن اللقاء جاء في يوم شديد الحرارة, وفي موعد لم يكن موفقًا من جانب المحافظة؛ حيث لم تقدر قيمة الوقت والموعد غير المناسب.
وأضاف: إن البعض أبدى استياءه من تأخر حضور لجنة الاستماع، وغادر البعض الآخر قاعة الاجتماعات محتجا, وحقيقة الأمر أن أمانة الحزب ولجنة الاستماع بريئتان من ذلك التأخير؛ لعدم الالتزام بالموعد، وأن أمانة الحزب غير معنية بالتجهيز للقاء، وأن ما حدث وراءه سوء تقدير, وعدم تنسيق جيد من المحافظة الجهة المعنية بالتجهيز للقاء، فاللجنة أبلغت المحافظة أنها سوف تتحرك من القاهرة الساعة السابعة صباحا، وبالحسابات العادية ودون أية احتمالات للتأخير مقدر لهم الوصول لأسيوط من الثانية عشرةإلى الثانية عشرة والنصف ظهرا.
وبالطبع سوف يكون أول لقاء لهم بالمحافظ سيد البرعي؛ ليصطحبهم إلى مكان اللقاء، مشيرًا إلى أنه كان لا بد على المحافظة أن تبلغ الحضور بأن يكون اللقاء في الواحدة ظهرا، لكن الميعاد المعلن كان الحادية عشر ظهرا، ثم عدل لبعض المدعوين إلى الثانية عشرة ظهرا, والبعض الآخر لم يبلغ، وهناك من جاء من قبل الحادية عشرة وهم المدعوون من القرى والمراكز.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023