شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أسماء رؤساء تحرير الصحف خلال 15 يومًا

أسماء رؤساء تحرير الصحف خلال 15 يومًا
أكد المهندس فتحي شهاب الدين رئيس لجنة الإعلام والثقافة والسياحة بمجلس الشورى ورئيس لجنة اختيار رؤساء تحرير الصحف القومية...

أكد المهندس فتحي شهاب الدين رئيس لجنة الإعلام والثقافة والسياحة بمجلس الشورى ورئيس لجنة اختيار رؤساء تحرير الصحف القومية الجدد، أن اللجنة لم تستبعد أيا من الأسماء المرشحة لشغل مواقع رؤساء التحرير بشكل مسبق، وعن الموعد المحتمل لإعلان أسماء رؤساء التحرير الجدد قال شهاب الدين إن الأسماء ستعلن في غضون 15 يوما من الآن.

ونفى شهاب الدين فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم "الأربعاء" ما تردد عن استبعاد رؤساء التحرير السابقين, أو وجود نية لإبعادهم.

وأضاف أن أعضاء لجنة اختيار رؤساء التحرير الجدد تعمل بكل حيادية، ويتخذ كل عضو فيها القرار بشكل مستقل ولا يطلع أى عضو على النتيجة التي يتوصل إليها أي عضو آخر.

وقال شهاب الدين: إن جميع الأسماء المرشحة أرسلت إلى الأجهزة الرقابية والأمنية في الدولة، لاستبيان المآخذ المالية أو الإدارية، كما تقوم نقابة الصحفيين بتزويد اللجنة بما لديها من معلومات عن الأسماء المرشحة.

وتابع شهاب الدين أن اللجنة لا تنظر إلى أي شكاوى كيدية أو شكاوى واردة من أشخاص بحق أى من المرشحين وتعتمد فقط المعلومات الواردة من أجهزة الدولة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023