شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. جد الرضيعة المغتصبة يكشف عن تفاصيل التعدي عليها

بالفيديو.. جد الرضيعة المغتصبة يكشف عن تفاصيل التعدي عليها
طالب جدّ الطفلة الرضيعة المغتصبة بتطبيق عقوبة الإعدام على مغتصب الأطفال الرضع، بعد اعتدائه جنسيًا على الطفلة التي تبلغ من العمر عامين بعد نزع "البامبرز" عنها في قرية دملاش التابعة لمركز بلقاس في محافظة الدقهلية.

طالب جدّ الطفلة الرضيعة المغتصبة بتطبيق عقوبة الإعدام على مغتصب الأطفال الرضع، بعد اعتدائه جنسيًا على الطفلة التي تبلغ من العمر عامين بعد نزع “البامبرز” عنها في قرية دملاش التابعة لمركز بلقاس في محافظة الدقهلية.

وقال جد الطفلة في مداخلة هاتفية ببرنامج “90 دقيقة”، الذي يقدمه معتز الدمرداش عبر فضائية “المحور”: “إحنا فلاحين وبنسمع إن هذه الأفعال عقوبتها الإعدام في القانون، وهذا ما نطالب به. الإعدام قليل عليه”.

وأوضح أن إحدى السيدات هي من اكتشفت الواقعة بعد رؤيتها بالمجرم وهو يهرب بالطفلة بعيدًا عن منزلها إلى منطقة مهجورة مليئة “بـ”علف المواشي”، حتى أبلغت بالواقعة وأهل أسرة الطفلة لإنقاذها.

واغتصب عامل بمركز بلقاس في الدقهلية طفلة رضيعة عمرها سنة وثمانية أشهر، بعد خطفها من أمام منزلها وتوجهه بها إلى مبنى مهجور واعتدى عليها.

وتلقى اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا بواقعة تعدّ جنسي على طفلة تدعى “جنى. م. أ”، تبلغ من العمر عامًا وثمانية شهور، ونقلها إلى مستشفى بلقاس وإدخالها غرفة العمليات فور وصولها للمستشفى وسط محاولات لإنقاذها من قبل الأطباء.

وضبط رجال البحث الجنائي المتهم أثناء اختبائه في مقابر القرية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8130 لسنة 2017 جنح مركز شرطة بلقاس، وبعرضه على النيابة قررت حبسه أربعة أيام.

وكشفت التحقيقات الأولية بمركز شرطة بلقاس بالدقهلية في الواقعة أن المتهم يدعى “إبراهيم. م” له عدة سوابق؛ من بينها حدوث مشاجرة بينه وبين والده وإشعاله النار في منزله بسبب هذه المشاجرة.

وأضافت التحقيقات أنه كان متهمًا في قضية قتل سابقة، وكان يعيش مع والده ووالدته في منزل مكون من طابقين ومعه ثلاثة أشقاء، كما أن أهالي القرية لا يختلطون به نظرًا لسلوكه العدواني.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023