شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محمد شوقى يطلب عدم قيدة فى الاهلى هذا الموسم .. والأهلى يوافق بشروط

محمد شوقى يطلب عدم قيدة فى الاهلى هذا الموسم .. والأهلى يوافق بشروط
تقدم محمد شوقى لاعب النادى الاهلى بطلب الى الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة , ومعة توقيع اللاعب يطلب فيه السماح له...


تقدم محمد شوقى لاعب النادى الاهلى بطلب الى الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة , ومعة توقيع اللاعب يطلب فيه السماح له بالاعارة لاى نادى اخر أو عدم قيده بقائمة الاهلى هذا الموسم على الاقل وذلك وفقا للرؤية الفنية ورغبة محمد شوقى فى المشاركة بصفة اساسية .

وأكد اللاعب فى طلبه انه على استعدادا للجلوس مع الكابتن سيد عبد الحفيظ فور عودة الاخير من رحلة علاج فى المانيا لتوقيع عقد جديد مع الاهلى يبدأ مع بداية الموسم القادم وشدد محمد شوقى فى طلبه ان هذه هى رغبته الشخصية ويأمل فى موافقة الجهاز الفنى عليها .

وقام اللاعب بالاتصال بالكابتن سيد عبد الحفيظ فى المانيا وشرح له الموقف كاملا ,  واكد له انه سلم الطلب المشار اليه والذى يتضمن رغبته فى الرحيل الى الجهاز الفنى . وعليه دار حوار ودى للغاية بين عبد الحفيظ وشوقى فى اطار حب واحترام متبادل وتقدير لمكانة شوقى كواحد من اللاعبين المتميزين .

وبناء على إصرار شوقى على رغبته, اجرى الكابتن سيد عبد الحفيظ مشوارت مع الكابتن حسام البدرى المدير الفنى ومن ثم لجنة الكرة برئاسة الكابتن حسن حمدى وتمت الموافقة على رغبة شوقى بعدم قيده فى قائمة الاهلى هذا الموسم على ان يتعهد اللاعب بالجلوس مع مدير الكرة عقب عودته مباشرة من المانيا وتوقيع عقد جديد مع الاهلى يبدأ من الموسم القادم , يذكر أن عقد محمد شوقى مع الاهلى ينتهى الموسم القادم .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023