شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. أحمد موسى تعليقا على الأسعار: مش لازم ناكل بُفتيك الأيام دي

بالفيديو.. أحمد موسى تعليقا على الأسعار: مش لازم ناكل بُفتيك الأيام دي
علّق مقدم البرامج أحمد موسى على أرتفاع أسعار اللحوم الحمراء والبيضاء في مصر قائلًا إن سبب ارتفاعها هو تلاعب التجار وليس أي شيء آخر.

علّق مقدم البرامج أحمد موسى على أرتفاع أسعار اللحوم الحمراء والبيضاء في مصر قائلًا إن سبب ارتفاعها هو تلاعب التجار وليس أي شيء آخر.

وأضاف موسى، خلال برنامجه “على مسؤوليتي” المُبثّ على قناة صدى البلد، أن سعر اللحمة البلدي الآن وصل إلى 120 جنيهًا بحد أدني، متابعًا: “مش لازم ناكل بُفتيك في الأيام دي، لكن ليه سعر اللحمة في زيادة؟”.

وأردف أن الدولار هبط سعره إلى 17 و18 جنيهًا، والأسعار كما هي؛ بل في زيادة، متسائلًا: “اشمعنا لما سعر الدولار بيطلع نزود الأسعار، ولما ينزل الأسعار تفضل عالية؟”، مضيفًا: “إياك تصدق حد يقولك الفراخ غليت عشان الدولار، إيه علاقة الفرخة أو الديك بسعر الدولار؟”.

ووصل سعر الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري خلال تعاملات اليوم الأربعاء إلى 18 جنيهًا من جديد، بعد موجة من الارتفاعات أطاحت بالجنيه المصري وبلغ فيها الدولار 20 جنيهًا بعد قرار “تعويم الجنيه” في فبراير الماضي.

وقد أصدر البنك المركزي المصري قرارًا في 3 نوفمبر 2016م بتحرير سعر صرف العملة؛ ما ترتب عليه انخفاض قيمة الجنيه أمام الدولار بنسبة 48%، وتبع قرار التعويم ارتفاعات متتالية للدولار أطاحت بالجنيه، حتى كسر الدولار حاجز الـ20 جنيهًا في السوق السوداء، التي عادت إلى المشهد بعد اختفاء لم يدم طويلًا عقب قرار التعويم.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020