شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. أحمد موسى: حكم مباراة مصر والكاميرن “حرامي وأعمى ومرتشي”

بالفيديو.. أحمد موسى: حكم مباراة مصر والكاميرن “حرامي وأعمى ومرتشي”
هاجم مقدم البرامج أحمد موسى على الهواء حكم مباراة مصر والكاميرن التي انتهت بهزيمة منتخب مصر بهدفين مقابل هدف، قائلًا: "حكم المباراة حرامي وأعمى ومرتشي".

هاجم مقدم البرامج أحمد موسى على الهواء حكم مباراة مصر والكاميرن التي انتهت بهزيمة منتخب مصر بهدفين مقابل هدف، قائلًا: “حكم المباراة حرامي وأعمى ومرتشي”.

واتهم موسى، في برنامج “على مسؤوليتي” عبر قناة “صدى البلد”، عيسى حياتو رئيس الاتحاد الإفريقي بالتلاعب والتدخل لحسم اللقب لمنتخب الكاميرون، مضيفًا أن “حياتو” جعل حكم المباراة يحكّم ثلاث مباريات لمنتخب الكاميرون؛ وهذا ليضمن فوزه ببطولة أمم إفريقيا!

وقال موسى إن حكم المباراة تلقى تعليمات من عيسى حياتو بألا يحتسب أخطاء على منتخب الكاميرون، وألا يشهر للاعبيهم الكروت الصفراء؛ وحتى الأهداف التي أحرزتها الكاميرون كلها أخطاء وكان يجب إلغاؤها، على حد قوله.

وأضاف: “منظومة عيسى حياتو فاسدة، والاتحاد الإفريقي يعمل بالمجاملات والرشاوى؛ ولذلك حان وقت تغيير هذه المنظومة وإقالة عيسى حياتو”.

وطالب رئيس اتحاد كرة القدم المصري بسرعة تقديم احتجاج رسمي ضد عيسى حياتو لإشراك مدرب فريق الكاميرون أحد اللاعبين في مباراة نهائي أمم إفريقيا وهو حاصل على إنذارين خلال البطولة.

وأضاف أن اللاعب الكاميروني “بنجامين موكاندجو بيلي”، مهاجم نادي لوريان الفرنسي، شارك في مباراة نهائي أمم إفريقيا على الرغم من حصوله على كارتي إنذار: الأول كان في مباراة الكاميرون والسنغال، والآخر في مباراة غانا، مضيفًا أن «الإذاعة البرتغالية هي من ذكرت في تقرير لها صدر اليوم حقيقة مشاركة بنجامين موكاندجو بيلي في مباراة نهائي أمم إفريقيا على الرغم من حصوله على كارتي إنذار: الأول كان في مباراة الكاميرون والسنغال، والآخر في مباراة غانا”.

لكن مسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” نفوا ما تردد حول إشراك المنتخب الكاميروني للاعب موقوف خلال المباراة النهائية، كما أكدوا عدم صحة ما يتردد حول تجرد الأسود الكاميرونية من اللقب ومنحه للمنتخب المصري، كما أشاروا إلى أن موكاندجو حصل على إنذار وحيد، وكان يحق له المشاركة في المباراة النهائية.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020