شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

5 أرقام تسطر إنجازات رصد خلال 7 سنوات

5 أرقام تسطر إنجازات رصد خلال 7  سنوات
6 سنوات مرت على ثورة يناير التي أنجبت شبكة رصد، وهذة السنوات كانت مليئة بلحظات الانتصار والخيبة، سقوط النظام والانقلاب على أحلام الشباب حاولنا بجهدنا أن نتحدى السلطة والاستبداد، وأن نبدد العتمة ونكسر الحصار، و شبكة رصد كانت

7 سنوات مرت على إنطلاق شبكة “رصد” التي بدأت في عام 2010م، أثناء تغطية الانتخابات البرلمانية، لتبدأ في “2011م” مرحلة الاحتراف، وهذه السنوات كانت مليئة بلحظات الانتصار والخيبة، سقوط النظام والانقلاب على أحلام الشباب، وحاولت الشبكة  أن نتحدى السلطة والاستبداد، وأن نبدد العتمة ونكسر الحصار.

وكانت شبكة “رصد”- ولا تزال- مدينة إخبارية للشباب العربي الذي قرر العبور إلى الحرية مهما كانت العثرات والنكسات، وواصلت المؤسسة تجديد  الدعوة للمواطن الصحفي في مراقبة السلطة ورصد انتهاكاتها، وفي نفس الوقت الاحتفاء بمبادرات الشباب العربي الذي يعمل بجد دون أن يحلم بالتغيير أحلام اليقظة التي لا طائل منها.

وتظهر 5 أرقام في تاريخ رصد كافة الانجازات التي حققها أبناء هذة المؤسسة

فيسبوك

‫اقتربت “شبكة رصد الإخبارية” من تخطي حاجز الـ 11 مليون متابع على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ولا تزال مستمرةً في ريادتها كأول وأكبر شبكة إخبارية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ” بأكثر من نصف مليار مشاهدة.

تويتر

تخطت شبكة رصد حاجة الـ 2 مليون متابع على موقع التدوين العالمي”تويتر”

انستجرام

باعتبار الصور هي الأصل في الخبر بشبكة “رصد” والتي تأسست تحت شعار “راقب ..صور..دون” أنشأت المؤسسة حساب لها على موقع “انستجرام” لنشر صور الأخبار أول بأول، ويتابعها أكثر من 350 ألف متابع.

يوتيوب

أكثر من 850 ألف متابع لقناة شبكة “رصد” على موقع “يوتيوب” حيث لها مقاطع فيديو مشهور يتم الاستعانة بها في برامج التوك شو والنشرات الإخبارية في الفضائيات المحلية والأجنبية، وتمكنت من إنجاز أكثر من 130 مليون مشاهدة.

أكثر من 130 مليون مشاهدة على الموقع الإلكتروني

ويأتي موقع ر”صد” كمركز يعتمد في الأساس على متابعة الأخبار وتحليل الأحداث بالتواصل مع خبراء في مجالات عدة داخل مصر وخارجها، وحقق الموقع معدل زيارات تخطة حاجز الـ 550 مليون زيارة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023